الموضوع: كأس العالم
عرض مشاركة واحدة
قديم 12/06/2006   #850
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي بارييرا منزعج


بدا مدرب البرازيل كارلوس البرتو بارييرا منزعجا الأحد وهو يواجه سيلا من الأسئلة حول خسارة الفريق الأول أمام التشكيل الاحتياطي للمنتخب في مباراة تدريبية استمرت 40 دقيقة قبل كأس العالم.
وتركز وسائل الإعلام البرازيلية بصورة غير عادية على ما يحدث في التمرينات التي يتم في الغالب بثها في التلفزيون على الهواء, ونظم بارييرا الذي اختار فريقه بالفعل لمواجهة كرواتيا في المباراة الأولى لأبطال العالم في النهائيات في 13 يونيو/حزيران عدة مباريات بين الفريق الأول والتشكيل الاحتياطي للبرازيل.
وقال بارييرا " أنا أدرب الفريق منذ ثلاث سنوات ونصف ولعبنا نحو 50 مباراة ولا اعتقد أن الناس ستحكم علي بما حدث في تدريب لمدة 40 دقيقة, وأضاف لعبنا ثماني أو تسع من هذه المباريات وعندما يفوز الفريق الأول لا احد يسأل أي سؤال ولكن بمجرد أن يفوز الاحتياطي تنهال الأسئلة علي".
واتفق الهداف رونالدو الذي كان الحديث عن زيادة وزنه احد النقاط الرئيسية في مخيم التدريب مع المدرب في هذا الرأي قائلا: "فريقنا الاحتياطي جيد بما يكفي للعب في كأس العالم".
وبدأ فريق البرازيل تدريبه في سويسرا في 22 مايو/ أيار ووصل إلى ألمانيا في الرابع من يونيو/حزيران ولعب الفريق مباراة ودية خلال تلك الفترة هزم فيها منتخب نيوزيلندا بأربعة أهداف مقابل لاشيء في جنيف

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
 
 
Page generated in 0.02180 seconds with 10 queries