الموضوع: البلد النشح ...
قديم 24/03/2005   #48
keko
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ keko
keko is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
سوريا

اقتباس:
لم اكن اعرف العنصرية الاخ الي وصف السعودية بالاوصاف الي ذكرها كان من المفروض وهو مقيم فيها ان يشكر

البلد الي هو يقيم فيه بغض النظر عن سلبيات هذا البلد او على الاقل ان يقول راية بدون الالفاظ التي ذكرها
معليش أخ ناصر ليش كل العالم بيحق لها أنو تقعد بأميركا وتسب على الرئيس الأميركي والحكومة الأميركية و ما بيحق لحدا يعطي رأيو عن السعودية بعدين كيف بدك يعني نوصف التخلف بطريقة رقيقة يعني واضحة التخلف هو تخلف ما فينك تحكي عنو بطريقة تانية طبعا افهمني أنا ما عم اوصف دين أو شعب أنا عم أوصف تصرفات غالبية ساحقة من هالشعب

اقتباس:
ولاعرف هل بيوت الله ليست لها قدسية واحترام ولا اعرف هل الانفتاح والتسامح ان يدخل بيت الله انسان
معك حق بس مين أعطى الاسلام الحق في مصادرة بيت الله (الكعبة) للمسلمين فقط لا أحد يملك الحق في مصادرة الله له وحده ....

اقتباس:
في دولنا العربية والاخ الثاني أكبر نسبة تعاطي واللواطه والمخدرات الحمد لله انها بالمخفي اما غير السعوديين بالعلن
على مبدأ - إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا-

اقتباس:
لان في حكومه تمنع الفساد ويقول اصغر فلاح بسوريا يسوى اكبر تاجر خليجي في تجار خليجيين يسوون سوريا
سوريا بتحداك يا أيها المواطن السعودي ياللي ما بتعرف غير الذل والهوان والكبت ببلدك بعنوان عريض الدين وخادم الحرمين الشريفين انو يكون في سوري واحد تقدر انك تهينو ويسكتلك ولو كنت أمير مو شقفة مواطن مدعوس ببلدو ... ومن وين جايب السوري هالعزة .. أنا بقلك من حليب امو اللي رضعتو العز مع الحليب وسوريا اللي عم تحكي عنها حضرتك يمكن ما في شي ممكن يرفعلك راسك غيرها بكرا اذا حدا سألك انت مين الو أنا عربي وأخواني عرب سوريين لانو هدول العالم اللي ممكن ترفع راسك فيهن ... ليش مو ملوكك هني كلاب الأميركان مو أرضك كانت منطلق للكفار لحتى يضربو دولة عربية اسلامية .. ولا عند شي وشي ممنوع .. نحنا منتهم أميركا بالازدواجية في المواقف السياسية .... السعودية ودول الخليج تمتلك من المواقف المخزية ما ليس له عد وحصر ... ولا مسموح للكفار انو يضربوا الكفار ولا كان برأيك انو أميركا جايي تحمي السعودية من الخطر الشيعي .. أي بكرا بتشوف
حكي على شو ما بدك مين ما بدك بس على سوريا ماحدا بيطلعلوا يحكي وخصوصي من هديك المناطق ....

عرين العروبة بيت حرام ..... وعرش الشموس حمىً لا يضام

هادا بلدي سوريا

Page generated in 0.03103 seconds with 11 queries