الموضوع: الفخ القاتل...
عرض مشاركة واحدة
قديم 27/05/2006   #7
post[field7] dot
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline
 
نورنا ب:
May 2006
مشاركات:
3,276

افتراضي الفخ القاتل...الجزء السابع.


قام الجميع بعملية المراقبة بخطة محكمة وفي مساء اليوم العاشر رجع إدوارد الدبلوماسي البريطاني من حفلة عشاء أقيمت على شرفه في مطعم (جميلة) الذي يشرف عليه حاخام يهودي.. وأثناء نزوله من سيارته البيضاء الفاخرة من نوع volvo على باب منزله وبينما كان يهم بإحكام إغلاق سيارته اقترب صلاح منه بثبات وأفرغ 30 رصاصة من مسدسه الرشاش الكاتم للصوت على رأس إدوارد.. وسقط إدوارد صريعا بينما كانت هناك سيارة سوداء بدون رقم تنتظره حيث ذهب إليها مسرعا وذهبت السيارة وبينما كانت هنالك سيارة زرقاء أخرى تراقب المكان للإسناد والطوارئ في حالة حدوث أي طارئ، بعد 5 دقائق غادرت السيارة الزرقاء المكان.وفي اليوم الثاني للحادث .. استنكرت جميع الصحف الإسرائيلية الحادثة الشنعاء وأنها تمثل انتهاك صارخ لحقوق الإنسان والحرية في العالم وأن بريطانيا دولة صديقة للكيان الصهيوني وستضرب إسرائيل بيد من حديد كل من تسول له نفسه انتهاك حرمات الآخرين طالبة من الرأي العام الإقليمي والدولي الوقوف بحزم والتصدي للإرهاب الدولي المنظم.. داعية لإنزال أقصى العقوبات لمن تحوم حولهم الشبهات خاصة الإرهابيين الإسلاميين مصدر الإرهاب العالمي وستعمل إسرائيل بكل جهدها للقبض على المجرمين وتسليمهم لمحكمة العدل الدولية.رجع صلاح مع خليته واستقبل استقبالا حافلا - كما دعي لحضور حفلة كبيرة جدا في مقر الموساد الإسرائيلي احتفاء على نجاح العملية - وقد تم تكريم صلاح وترقيته وإعطائه وسام الصداقة الرزينة.صلاح .. كيف تشعر وأنت تحمل وسام الصداقة؟أشعر بالفخر .. هذا ما كنت أحلم به.هذا الكارت يمكنك الدخول إلى الخمارات والملاهي والتمتع دون مقابل..أظن هذا ما تحلم به حقا.. ها .. ها .. ها .. خذه...صلاح.. نحن هنا نواجه خطرا حقيقيا.. أتدري ما هو ؟ إنها حماس هذه الحركة اللعينة التي أفسدت علينا كل شيء.. إنها طراز جديد.إنني أنتدبك للعمل على ملاحقة كتائب القسام وقتلهم وتدميرهم.. يجب القضاء عليهم ..إنهم يهددون أمن إسرائيل.. يجب إسقاطهم...الاستعانة بالشيطان بكل الوسائل للقضاء عليهم.. إنني أشعر بالأسى لهذا الواقع.جنرال ديفيد..لا تقل هذا سأريك ما يقر عينك.أريد فقط تصريح لمقابلة واحد منهم والتحقيق معه في أي سجن من سجون إسرائيل.لماذا ؟ أريد التعرف عن قرب على طبيعتهم - كيف يفكرون - نقاط الضعف والقوة عندهم..أشياء كثيرة.
لك ذلك .. اذهب إلى سجن عسقلان هناك قائد مسجون من قادتهم.


المواجهة
ذهب صلاح إلى سجن عسقلان وبدأ بالتحقيق مع مجموعة من أفراد الكتائب وقادتهم.. استخدم كل الأساليب ....التعذيب .. الترغيب ...الترهيب.."حتى أنه حاول إسقاط أحدهم بإدخال امرأة جميلة جدا وعارية إلى زنزانته لتنام معه وقد كان شابا في العشرين من عمره.. حاولت بكل وسائلها وإغراءاتها الشيطانية لكنه جمع البصاق ملء فيه وبصق في وجهها وطردها بشدة وهو يبكي طالبا من الله الثبات...فوجئ صلاح بهذه النوعية من البشر...لم يكن يخطر بباله أن شابا في عز شبابه يتمنع عن صبية جميلة عمرها 16 عاما لا بد أن هؤلاء يتلقون تدريبا خاصا.. ودراسة معمقة لمقاومة كل وسائل الإسقاط والاختراق.
لم ييأس صلاح وبدأ يعد خططا ويعرضها على رؤسائه للعمل على الحد من العمليات العسكرية.. فكان من ضمن ما خططه القيام بدوريات بسيارات عربية والجنود بداخلها بكامل عتادهم وسلاحهم وأجهزة الاتصال معهم ويلبسون الزي العربي ومن ثم التحرك ساعات طويلة في الليل والنهار والتنقل لمراقبة الخطوط الطويلة والتي تربط كذلك بين المستوطنات مع تأمين الطريق والسير خلف السيارات الإسرائيلية حتى تصل إلى هدفها حيث كان المستوطنون من الأهداف السهلة لإطلاق النار عليهم.
وكانت هذه الدوريات تدخل المدن العربية وتلاحق المهاجمين وتقتلهم من دون أن ينتبه لها أحد.كما استغل صلاح النقاط الميتة لصالحه حيث كانت الكتائب تتصل مع بعضها عن طريق وضع إشارة معينة أو رسالة تحت حجر أو داخل شجرة وذلك لتوجيه أعضائها وتجنيد عناصر جديدة فعمل على مراقبتها واستغلهم لصالح المخابرات وهم يحسبون أنهم يعملون مع الكتائب ويرسلهم في عمليات وهمية يتم تصفيتهم أو إلقاء القبض عليهم.كان صلاح يتناول طعاما شهيا في بير نبالا قرب رام الله في مطعم على الطريق المؤدي إلى المدينة وهو يستعرض في مخيلته الإنجازات التي حققها واحد من العمليات العسكرية لحماس...قطع تفكيره جرس التلفون السيار (الخلوي).آلو..صلاح.نعم.
احضر حالا إلى مركز ( 2 ) .مركز (2) يعني مقر القوات الخاصة للعمليات الخطرة في قضاء رام الله.دفع صلاح الحساب...وخرج مسرعا راكبا دراجته النارية.. متوجها إلى مطعم الشابورة حيث يقع تحته المركز.دق صلاح الجرس دقتين ثم انتظر دقيقة ونصف ودق مرة واحدة وفتح الباب دخل صلاح والجلسة منعقدة للجنة العمليات الخاصة وقد بدأ على وجوههم القلق.
مساء الخير.. ما الأمر؟!مقاتلو حماس اختطفوا جنديا إسرائيليا يدعى "نحشون فاكسمان"...إنهم يعطوننا مهلة 24 ساعة لنفرج عن جميع السجناء الفلسطينيين..إنها كارثة..أتدرون ماذا يعني ذلك ؟ يعني أن سيادة إسرائيل ستهتز.تدخل صلاح قاطعا الكلام..سيدي هل تم تحديد المكان؟
لا للأسف..لا ندري قد يكونون هنا..في غزة..لا ندري.يجب أن تستنفر القوات والمستعربون وجميع الأجهزة الأمنية.يجب الآن وخلال 5 ساعات تحديد المكان.. ومن ثم عقد اجتماع طارئ لتحديد الطريقة المثلى لاقتحام المكان دون خسائر أو قتل الجندي.بدأت عمليات البحث المضني في جميع المناطق والمدن العربية.. وانتهت المهلة المحددة بخمس ساعات.اتصل صلاح بقائد القوات الخاصة.. وأخبره أنه وبمعاونة أحد رجاله راقبا بيتا مكونا من طابقين جنوب رام الله جوار محطة بنزين القاهرة ويتردد عليه رجالٌ غرباء عن المنطقة ويحملون طعاما جاهزا. يجب مراقبة المنزل جيدا.المنزل محصن جدا.. أرسل فريق لتقصي الحقائق.خرجت قوة صغيرة من القوات الخاصة على رأسهم صلاح وطلب فتح المنزل لتفتيشه تفتيشا عاديا "إجراء روتيني"
لم يرد أحد..حاولت المجموعة كسر الباب والاقتحام..
بواسطة مكبر صوت.
أنتم في خطر.. ابتعدوا مائة متر عن المنزل..المنزل كله مفخخ..شروطنا معروفة.. أي محاولة معناها قتل الجندي.. ونسف المنزل على رؤوسكم.يجب الاستسلام فورا..سنمنحكم مهلة نصف ساعة وإلا..حاول رئيس الوزراء الإسرائيلي أن يستدرك الأمر ويستغل الوقت بالتفاوض لكنه لم يوفق..وحاول ثلاثة جنود صهاينة دخول المنزل من الخلف لكن لغما مربوطا بالشرفة انفجر أدى إلى مصرعهم الثلاثة.وبدأت عملية التراشق بالرصاص.. والأسلحة الثقيلة..قتل أفراد حماس الجندي المختطف وتفرغوا لقتال الصهاينة وعملائهم... وبعد عشر ساعات من القتال الشديد قام الصهاينة بقصف المبنى بالصواريخ وقذائف الدبابات مما أدى إلى استشهاد ثلاثة من قادة الكتائب بينما قتل ستة جنود صهاينة وجرح ما لا يقل عن 15 آخرين.بعد ساعة من الصمت المطبق على المنطقة وإعلان حالة الطوارئ في المنطقة مع منع التجوال لأهالي المدينة جاءت مجنزرة كبيرة وتحت حراسة كبيرة خوفا من ظهور أي مقاوم من حماس وبدأت بالجرف للركام الكبير لكي تتمكن من استخراج جثة الجندي المقتول.كانت الغرفة الموجود فيها الجندي قد لغمت تلغيما شديدا وكثيفا مما أدى إلى انفجار أحد الألغام وجرح جنديين كما أصيب صلاح بشظايا بسيطة نقل على إثرها إلى المستشفى هو والجنديان.أحس صلاح بدوار شديد وإعياء كبير بعد خروجه من غرفة العمليات وانتزاع عشرة شظايا من أماكن متفرقة من جسمه..ثم بدأ يفكر في طريقة لا يعرف أهله عن الحادث حيث أن الجروح واضحة وخاصة على جزء من وجهه في المنطقة اليمنى.سلامات صلاح..لقد كنت بطل المعركة.بصوت منخفض...يوحي بالخوف والوجل.شكرا ديفيد ..لقد مرت العملية بسلام.مالي أراك ممتقع اللون..شارد الذهن.الحقيقة أنني أخشى معرفة أهلي بالحادث..الأمر مفزع..أخاف أن ينكشف أمري.ها..ها..ها لا تقلق لدينا جراح تجميل ماهر سيحل لك المشكلة وماذا يعني حادث انفجار أنبوبة غاز في بيت زميلك.. والتقرير موجود بذلك.يالك من داهية..فكرة جميلة لقد أنقذتني.
هل سمعت عن اتفاقيات أوسلو..لقد تضمنت الاتفاقيات حظرا على السلطة اعتقال أشخاص يحملون الهويات الإسرائيلية مثلك وكذلك عدم التحقيق مع العملاء أو اعتقالهم أو محاكمتهم بشكل عام بتهمة التعامل معنا..إنني أحمل لك نبأ سارا.ما هو..؟!
ستكون أحد المسؤولين الرئيسيين عن متابعة المنطقة (أ).ماذا تعني المنطقة (أ)؟هي مناطق السلطة الفلسطينية ..بمعنى متابعة عملاءنا والاتصال بهم وتنسيق أعمالهم ..سيكون مقرك في القدس.ستعود إلى أورشليم التراث..الحضارة..نبع الحياة.




االنهاية
قامت خلية تابعة لجهاز الأمن السري في حماس باعتقال أحد المتورطين في اغتيال أحد نشطاء حماس ..وعملت على التحقيق معه حتى أدلى بمعلومات فريدة وهامة..كان ذلك العميل عميلا دسما مليء بالمعلومات وتم تسجيل كل اعترافاته على شريط كاسيت وفيديو..ثم شكلت لجنة قضائية حكمت عليه بالإعدام لتورطه في القتل العمد أولا والخيانة ثانيا.لم يكن يعلم صلاح أنه أصبح مطلوبا لجهاز الأمن السري لحماس..

13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 


  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.25943 seconds with 10 queries