الموضوع: الفخ القاتل...
عرض مشاركة واحدة
قديم 27/05/2006   #3
post[field7] dot
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline
 
نورنا ب:
May 2006
مشاركات:
3,276

افتراضي الفخ القاتل...الجزء التالت.


انظر إلى هذه الصور، إنها صورة للملك فاروق وهو يسلم على هرتزل ويقدم له وثيقة جاء فيها أن الملك فاروق يشهد أن فلسطين تعود لليهود من عهد قديم وأن العرب لا حق لهم فيها.وانظر إلى هذه الخرائط الألمانية تثبت حق اليهود وملكيتهم لفلسطين لقد قام هتلر بحرق الكثير من هذه الوثائق، وللأسف هذا ما تبقى.. لقد عانى اليهود الكثير من المآسي والمحارق.. إننا شعب مضطهد.
الحقيقة إنني ما كنت أعرف هذه الحقائق، إنني مقتنع الآن بما تقوله، إنه يجب أن أنصر هذا الشعب المظلوم!
ستأخذ دورات عديدة، وتعيش بسعادة مع جميلات اليهود، إننا نشعر بالفخر لشعورك نحونا.
وبعد العديد من الدورات الثقافية ذات البعد التاريخي والحضاري، أصبح صلاح من العناصر المتشبعة بالفكر الصهيوني والأيدلوجية الإسرائيلية، لقد امتسخت ذاته، وتخلى الجسد عن العقل الفلسطيني، وحل مكانه العقل الصهيوني المتزمت.
صلاح.. أنت مدعو لحفل كبير.
لماذا .. ولمن؟
إنها حفلة على شرفك، يحضرها أكثر من ثلاثين ضابطا وجنديا ومجندة.
سأحضر الحفل.. شكرا لكم.
إنني بحاجة لمبلغ لإرساله لوالدي.
خذ هذه 1500 دولار.
شكرا لك .
أرسل صلاح لوالده 500 دولار بينما أبقى 1000 دولار للتمتع والسهر، وبعد شهر من الدورات أخبر والد راحيل صلاح بضرورة الاستعداد لحضور دورة أكثر صلابة، وسيستفيد منها كثيرا.
في إحدى المعسكرات بشمال تل أبيب أعد برنامجا مكثفا للعملاء للتدريب على الجودو والكاراتيه والدفاع عن النفس والسلاح الأبيض وجميع الأسلحة الأخرى، وكيفية إطلاق النار من داخل السيارات العسكرية وهي متحركة، وتعليمهم فنون الاغتيال والإسقاط.
وخلال ستة أشهر يمنع هؤلاء العملاء من الدخول في عملية ترفيهية أو سهرات .. ألخ ، وفي نهاية الستة الأشهر أقيم حفل مختلط لجميع العسكر والطيارين والمجندات، وسمح للعملاء بممارسة الملذات، كما أعطي لهم 500 دولار كمنحة على أتعابهم زيادة على المرتب.
صلاح.. أنت جندي مخلص، يعني أنه يحق لك التنقل في المعسكرات كما تريد. خذ هذه الإشارة وضعها على صدرك، يجب أن تلبس هذه البدلة العسكرية (لون بيج فاتح) وتضع الإشارة (8 على صدرك من اليوم فصاعدا.
دخل صلاح وهو يلبس البزة العسكرية الصهيونية على مجموعة من الضباط والعسكريين فأدوا له التحية وبادلهم إياها.
لقد تحسنت كثيرا يا صلاح.
نعم.. ذلك بفضلكم أنتم فقط.
خذ هذا النيشان وضعه على كتفك الأيسر رمزا للصداقة والمحبة.
هيا بنا لنأخذ الصور التذكارية.
والد راحيل مداعبا:
لقد أصبحت جاهزا لتنفيذ المهام التي نريدها.
نعم أنا تحت الخدمة

الخيـانـة
صلاح ستكون ضمن الدوريات التي تعمل في غزة.
لكنني أخشى أن يعرفني أحد أو يراني أهلي أو أصدقائي.لا داعي للقلق ستكون في خارج المنطقة التي تسكن أنت فيها. ستعمل فقط على تصوير المشاركين في المظاهرات وكتابة أسماء من يقومون بإلقاء الحجارة وإشعال الأحداث، سيكون كل شيء بمقابل، كل معلومة جديدة معناه مكافأة جديدة.أصبحت المهمة الرسمية لصلاح هي ضرورة النشاط الاستخباري وجلب المعلومات، ولقد برع فيها حتى صارت هواية وعادة متأصلة في نفسه، بل يتلذذ في جلب المعلومات والتجسس خاصة على المنظمات السرية المقاومة للاحتلال الصهيوني.
مرحلة صلاح (أ)
ذهب صلاح إلى منطقته في زيه الطبيعي كأنه مواطن فلسطيني عامل عاد من إسرائيل، وبدأ يمارس نشاطه داخل أوساط الشعب الفلسطيني مستمعا للآراء وجاسا للرأي العام، وذات مرة سمع جاره عمار يتحدث مع مجموعة من زملائه سرا عن نيتهم لحرق مبنى الحاكم العسكري اليهودي، كانوا أربعة بينهم عمار، وكان يعرفهم جميعا، عرف صلاح كل شيء، وسجل كل كلمة دون علمهم، ثم بدأ بالاتصال
- هناك مجموعة تريد تفجير مبنى الحاكم العسكري وحرقه.
- اعمل على متابعتهم، معرفة موعد التنفيذ، مخططهم، تفرغ لهذه المهمة، حوّل.
اجتمع عمار مع نفس المجموعة في نفس المكان السابق وبدأ التخطيط لنسف المقر بواسطة تفجير سيارة حيث ستصل السيارة في الساعة الثامنة مساء إلى أمام دكان الحاج صالح ومن ثم يستلمها أحدهم لأنه يسكن بالقرب من منزل الحاكم فلا يثير ذلك شكوك الآخرين، وكانت خطة محكمة وجريئة مع ثقتهم من أنفسهم واستعدادهم للتضحية.
قام صلاح بتبليغ كل الخطة بأقصى سرعة وبلغهم عن ذلك كله.
صلاح.. حرق المبنى لا يهم، يجب مراقبة السيارة التي تحمل المتفجرات هذا هو هدفك خذ منظارا وراقبهم عن بعد، نريد أن نقبض عليهم متلبسين.
أخذ صلاح يراقب المكان المحدد في الزمان المحدد، وترصد لهم عن بعد، فجأة جاءت تاكسي قديمة وبدأت عملية تفريغها بسرعة متناهية، مواسير نحاسية، خراطيم مواد شمعية بيضاء، وأسلاك كبيرة وصغيرة، ساعات من الحجم الكبير، اسطوانات غاز.
بكل سرعة...
آلو.. كابتن إلياس، وقع الصيد، لقد رأيت كذا .. وكذا .
إن المواد ناقصة هل رأيت أكياسا فيها ملح أسود؟
لا .
إذن عد مرة ثانية وراقب جيدا، فلا بد من إحضارها، فالمادة غير مكتملة.
إنهم يجتمعون، لا بد من التنصت عليهم..إنهم يتحدثون عن البضاعة، وإن البقية ستصل في نفس المكان يوم كذا.
كابتن إلياس، لقد سمعت كذا .. وكذا.
راقب جيدا.
السيد إلياس.. وصلت البضاعة.
اقتحم الجيش المنزل الذي كان لأحد أفراد المجموعة، وقامت باعتقاله ومصادرة المواد، ومن ثم اعتقال بقية المجموعة من بينها عمار ومع التعذيب الشديد اعترفوا بما قاموا به وما بيتوه في أذهانهم، وقد حكم عليهم ما بين 5 سنوات إلى 15 سنة.
آلو صلاح.. أتسمعني؟
نعم
أنت مدعو لحضور حفلة في معسكر (ص) تقام على شرف نجاحك.
شكرا لكم.
كان حفلا مهيبا، أعطى نيشانا جديدا، وقدم له مبلغ من المال أنفقه على السهرات والحفلات، وأعطوه بنطالا به جيبا سريا ليخبئ نقوده، حيث أخبرهم أن والده يفتش جيوبه ويأخذ ما بها من أموال.
بقي صلاح ثلاثة أيام في تل أبيب وفي مساء اليوم الثالث اتصل بوالد راحيل، مستأذنا للذهاب إلى غزة للقيام بمهامه.
نريد أن نصنع منك بطلا.
كيف؟!
ستدخل دورة أجهزة الاتصالات، وسيكون أستاذك هو الدكتور ديفيد.
بلع ريقه.. وشرب كأسا من النبيذ أمامه، اذهب إلى مبنى الاستخبارات العسكرية شرق تل أبيب، وأعطهم كلمة السر.
وصل صلاح إلى مبنى المخابرات الإسرائيلية، ذلك المبنى الكبير الذي يتكون من ثلاثة طوابق على شكل دائري يوجد في الوسط بركة سباحة تتوفر فيه جميع سبل الراحة والاستجمام والتسوق، على يمين المبنى يوجد سوق صغير يباع فيه كل ما تريد بأسعار مخفضة عن السوق الخارجي، كل شيء مراقب ومحسوب على صاحبه، تشعر أنك في جو من العمل المتواصل الجاد الذي لا يخلو من النكات والضحكات التي تسمع من هنا وهناك، تضفي على الجو المزيد من الاطمئنان والراحة.
دق صلاح الجرس على الغرفة رقم (8
أدخل
مساء الخير
كيف أنت يا صلاح؟
إني مشتاق لرؤيتك د. ديفيد
هناك برنامج من العمل يجب أن تستفيد منه كل شيء، يجب أن تمتنع من شرب الكحول وحاول أن لا تتعود على البيرة والإكثار منها.
وقف ديفيد وقال:
أنت إنسان ذكي، إياك والحشيش البني، والمخدر الأبيض، ولا بأس من المراغوانة.ربت ديفيد على كتف صلاح وضحك .. ويجب أن تخفف من ممارسة شهواتك.بدأ صلاح يتلقى تدريبا عاليا.
هذا جهاز ساعة إرسال واستقبال، تجعلها على يدك لها شفرة خاصة مرتبة على الأحرف الأبجدية العبرية، مقابل كل حرف هناك رقم استخدمه كشيفرة. يوجد في الساعة آلة حاسبة.
هذه سماعة صغيرة تبث وتستقبل.. إليك كلمة تجريبية مثلا "تم تصوير السفارة"
ت م ت ص و ي ر ا ل س ف ا ر ة
92 13 22 106 120 12 1715 520

13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 


  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.17955 seconds with 10 queries