الموضوع: جورج وسوف
عرض مشاركة واحدة
قديم 17/04/2006   #862
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي


يبدو أن مقولة أن المحبة تصنع المعجزات ليست مبالغة ولا كلام من نسج الخيال، والدليل مواقع الإنترنت الخاصة بمحبي سلطان الطرب جورج وسوف، التي بدأ عددها بالتكاثر مؤخراً

وبشكل ملحوظ. لكن هذه المحبة التي اجتمع واتفق عليها جمهور جورج وسوف دفعت بالمشتركين فيها إلى التوحد والاجتماع ضمن موقع واحد يشمل الكلّ، بدل أن تكون متفرقة ومتشعبة، ليصبح موقع معجبي سلطان الطرب أجمل وأكبر موقع على الإطلاق، الأمر الذي جعله يستحق وعن جدارة الجائزة الذهبية التي منح إياها منذ يومين من قبل موقع "awael.net". وهذه هي المرة الأولى التي تجتمع فيها مواقع المعجبين لتتوحد في موقع واحد، فضلاً عن أن جورج وسوف هو اول مطرب عربي يتم إنشاء موقع خاص بمعجبيه على الإنترنت. أما الوحدة الجديدة فهي تتألف من المواقع الرئيسية السابقة : wassouf.net,george-wassouf.com,george wassouf official fan club,wassoufclub.com.
وقد اطلق على الموقع الجديد اسم www.wassoufclub.com.، موقع شامل يتضمن مجوعة صور نادرة لسلطان الطرب، لقاءاته، حفلاته، أغانيه، وغيرها الكثير الكثير، ينظمه ويتولى شؤونه كل من حمودي عساف (سوريا)، أحمد قمح( لبنان)، علاء سمارا (الأردن)، رامي سلسع (المانيا)، علي (انكلترا)، مايكل (أميركا) فضلاً عن نشاطات متفرقة للأعضاء المشتركين. وخلال تحدثنا مع مجموعة الشبان المذكورين أعلاه قالوا: ما دفعنا إلى التوحد هو فقط محبة جورج وسوف، وأضافوا ومن غيره يستحق أن ينشأ له أكبر موقع فني للمعجبين على الإنترنت، "حبيب قلبنا جورج". أمام هذا الكلام لا يسعنا سوى تهنئة سلطان الطرب على هذا الجمهور الرائع والمخلص الذي اجتمع من مختلف بقاع العالم فقط على محبة مطرب لا يعرفونه حتى على المستوى الشخصي، وربما لم يلتقوه مرة. وقد أعرب الوسوف عن امتنانه العميق لكل محبيه، شاكراً لهم كل ما يفعلونه، قائلاً أشعر أن الشكر قليل على كل ما يفعلونه، الحمد لله أنال أكثر مما أستحق، وأنا فعلاً أعتبر نفسي مليونيراً بمحبة الناس.

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02181 seconds with 10 queries