قديم 16/04/2006   #44
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
بعرف بس التاريخ يشهد
حرب 67 تسميم الجيوش وحرب 73 تسميم وإبادة الجيش المغربي لمن لا يعلم هذه المعلومات
مشاكل الجبل المتكررة وماتنسوا احتجاز قيادات سوريا وفتح الطريق لإسرائيل وإيقافهم عند حدهم على يدي حافظ الأسد قبل تسلمه السلطة عندما كان وزير دفاع
طب هذا كلوا ماذا يدل
الخيانات وآخرها عصابة الجاسوسية اللي قبض عليها منذ 3 سنوات 32 درزي شو هي شو رأيكن فيها
انا مو متحامل على حدا ياياس بس أنا مابمسح جوخ
برجع بحكي نفس الكلام...
الدروز غير مسؤولين عن جرائم آل جنبلاط (انت مسيحي...تقبل نحملك مسؤولية جرائم الكتائب و حراس الأرز و القوات اللبنانية بس لأنهون مسيحيين (ع الأساس) متلك؟؟)
و ما حدا طالب منك تمسح جوخ ... عم اطلب منك أنك ما ترميني باتهامات باطلة...أبي درزي و أربعة من أفراد عيلتي المباشرة ماتوا بحرب لبنان (و واحد منهون قتلوه شلة جنبلاط) يعني و بدك ياني اقرا "اهداءاتك" للدروز و أقعد أصفقلك؟؟

اقتباس:
مو كان حبيب قلب كان الكلب اللي بمسح بواط الحبايب تبعنا بالشام ليك اياس كلامي عن تنازله عن الارض خاطئ
كمال جنبلاط وطلبه من حافظ الاسد إعطائه فترة زمنية لإبادة المسيحية وغرفة الجماجم بقصره العالي نسيتوها
وطنية لعند الله
على ما أعتقد اللي غير حلفاءه بحرب لبنان هو النظام السوري مو جنبلاط...بس ما بيهمني هالموضوع لأنو آل جنبلاط و اشتراكيتهون الاقطاعية كلها مو داخلة مخي ولا بحبهون

و بالنسبة لغرفة الجماجم...أكيد سمعت فيها و طبعا اعتبرها جريمة كبرى لا تغتفر, بس ما ألك حق تلزقها بكل الدروز...كمان ايتان صقر (زعيم حراس الأرز و أحد مؤسسي القوات اللبنانية) كان يقول دايما أنو على كل لبناني شريف أن يقتل فلسطيني....و ما حدا لزق التهمة على أخواننا المسيحيين.

اقتباس:
بعرف مثل أيام زمان ( بلا فتح ملفات قديمة ) بعرف
لأ هلأ أنا عم أطالبك بفتح الملفات القديمة لنشوف...شو يعني بدك تترك قدام الناس متل أنو أنا غلطت و انت مسامحني؟؟ لأ أحكي لنشوف, هون وللا بمنتدى المشرفين , وين ما بدك...بس افتحلي هالملفات

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02482 seconds with 11 queries