عرض مشاركة واحدة
قديم 22/03/2006   #275
شب و شيخ الشباب Robben
عضو
 
الصورة الرمزية لـ Robben
Robben is offline
 
نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
Kuwait
مشاركات:
134

افتراضي برشلونة يسير بخطى ثابتة نحو اللقب ( مبروكين )


parchaloona_B.jpg


نجح برشلونة المتصدر في الفوز على ضيفه خيتافي الحادي عشر بثلاثة أهداف لهدف واحد في افتتاح المرحلة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ظهر جليا منذ بداية المباراة تأثر برشلونة بغياب اثنين من أبرز مدافعيه هما المكسيكي رافاييل ماركيز والبرازيلي إدميلسون المصابين, وتجلى ذلك عندما فاجأ خيتافي مضيفه منذ بداية المباراة بهدف سجله نانو من كرة رأسية إثر تمريرة عرضية من ماريو كوتيللو في الدقيقة الرابعة.
وأضاع الفرنسي جولي فرصة ذهبية لبرشلونة عندما ارتدت تسديدته من القائم إثر تمريرة متقنة من البرتغالي ديكو في الدقيقة التاسعة, ورد عليها لمهاجم ختافي باونوفيش بكرة رأسية من كرة عرضية لكوتيللو في الدقيقة 16 إلا أن كرته علت العارضة.
وفي ثاني محاولة له أمام المرمى نجح جولي في تسجيلا هدف التعادل لبرشلونة من كرة رأسية إثر تمريرة من الهولندي جيوفتني فان برونخورست في الدقيقة 22.
وفي الوقت الذي كان من المتوقع أن يقدم فيه الكاتالونيون أداء قويا, كان مفاجأ مجاراة خيتافي لمضيفه, لا بل أنه كاد أن يخطف هدفا ثانيا في أكثر من مناسبة أمام المرمى.
ونشط برشلونة في الدقائق الأخيرة للشوط الأول وأنقذ حارس خيتافي مرماه من هدف محقق إثر تسديدة للبرتغالي ديكو, أتبعها البرازيلي رونالدينو بتسديدة من ضربة حرة مرت بجانب القائم.
ولم يكن سيناريو الشوط الثاني مشابها للأول حيث كان لدخول إينيستا مكان بيليتي في صفوف برشلونة تأثير كبير في منتصف الملعب, حيث نجح صامويل إيتو في إدراك التعادل إثر تمريرة ممتازة من الفرنسي جولي في الدقيقة 51 وهو ما مكن برشلونة من بسط سيطرته على مجريات اللعب.
وأثمرت سيطرة برشلونة هدفا ثالثا عن طريق إيتو إثر تمريرة من البرازيلي رونالدينو في الدقيقة 67 وهو الهدف من رفع رصيده إلى 22 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين. وبهذا الفوز وسع برشلونة الفارق في صدارته للترتيب إلى 14 نقطة بشكل مؤقت ريثما تستكمل مباريات المرحلة.

Give me No OPTION you leave me No CHOICE
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02352 seconds with 11 queries