قديم 16/03/2006   #3
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

ولو أنو الموضوع متأخر .. بس أنا برأيي أنو الشباب أكلوها و انتهى الموضوع ... منشان باقي الشباب السوريين .. بتمنى أنو يكون في توعية ووعي ذاتي أنو اللي بدو يعمل ثورة يعمل ثورة ذاتية أول شي و يصلح و ينقي نفسو و بالتالي يصبح أقدر على التأثير بما حوله ..

مافي شي بالدنيا بيسوى انو ينام شب متل الفلة "اسمو حسام أو علي " على بلاط بارد و يتحمل حيونة عسكري سادي و سايكو .

بتمنى من الشباب ما يرهنو حياتهم وقود وحطب للمعارضة "الريموت كزنترول" تبع الغادري و غيرو .. و بتمنى من الشباب اللي بيحب الوطن ينسى النظام "اذا كان مو عاجبو" و يتطلع بس على الوطن.

في شخص عراقي معارض لصدام "أيام صدام" قال لي : الغريب أنو مع أنو صدام لا يقارن بحافظ الأسد , كل سوري مهما علت أو انخفضت رتبته , يأذي و يمعن بأذي سوريا الوطن .. جكارة بالنظام ..بينما العراقيين يتعاملون مع العراق على أن صدام سيزول و يبقى العراق.

لو أمريكا قررت احتلال سوريا قبل العراق .. شو كان صار ؟؟ كنا قاومنا و دافعنا عن سوريا ؟؟

من كم شهر علق مسؤول مع مواطن خناقة منشان صف السيارة بمنطقة المالكي .. و هجم الشبيحة المرافقة شيات المسؤول و سلخو المواطن قتلة .. طلعت الأمم على البرندات و صارت تسب المسؤول .. من بين المسبات : "بوكرا بتيجي أمريكا و بتخلصنا منكم يا علويين اللي جايين من خلف البقر " ...

أما بالنسبة للشباب .. أنا عملت اللي عليي .. ووصلت فكرة أنو الشباب ما عملو شي مؤذي و أنو بينهم واحد مدسوس و حاول يورطهم ..

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.

Page generated in 0.03126 seconds with 10 queries