عرض مشاركة واحدة
قديم 16/03/2006   #3
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline
 
نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون
مشاركات:
2,942

إرسال خطاب MSN إلى me2
افتراضي


ولو أنو الموضوع متأخر .. بس أنا برأيي أنو الشباب أكلوها و انتهى الموضوع ... منشان باقي الشباب السوريين .. بتمنى أنو يكون في توعية ووعي ذاتي أنو اللي بدو يعمل ثورة يعمل ثورة ذاتية أول شي و يصلح و ينقي نفسو و بالتالي يصبح أقدر على التأثير بما حوله ..

مافي شي بالدنيا بيسوى انو ينام شب متل الفلة "اسمو حسام أو علي " على بلاط بارد و يتحمل حيونة عسكري سادي و سايكو .

بتمنى من الشباب ما يرهنو حياتهم وقود وحطب للمعارضة "الريموت كزنترول" تبع الغادري و غيرو .. و بتمنى من الشباب اللي بيحب الوطن ينسى النظام "اذا كان مو عاجبو" و يتطلع بس على الوطن.

في شخص عراقي معارض لصدام "أيام صدام" قال لي : الغريب أنو مع أنو صدام لا يقارن بحافظ الأسد , كل سوري مهما علت أو انخفضت رتبته , يأذي و يمعن بأذي سوريا الوطن .. جكارة بالنظام ..بينما العراقيين يتعاملون مع العراق على أن صدام سيزول و يبقى العراق.

لو أمريكا قررت احتلال سوريا قبل العراق .. شو كان صار ؟؟ كنا قاومنا و دافعنا عن سوريا ؟؟


من كم شهر علق مسؤول مع مواطن خناقة منشان صف السيارة بمنطقة المالكي .. و هجم الشبيحة المرافقة شيات المسؤول و سلخو المواطن قتلة .. طلعت الأمم على البرندات و صارت تسب المسؤول .. من بين المسبات : "بوكرا بتيجي أمريكا و بتخلصنا منكم يا علويين اللي جايين من خلف البقر " ...

أما بالنسبة للشباب .. أنا عملت اللي عليي .. ووصلت فكرة أنو الشباب ما عملو شي مؤذي و أنو بينهم واحد مدسوس و حاول يورطهم ..

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل


مافي الله لتروح اسرائيل.
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03126 seconds with 10 queries