قديم 21/02/2006   #85
شب و شيخ الشباب مشتاق لسوريا
عضو

الصورة الرمزية لـ مشتاق لسوريا
مشتاق لسوريا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
ليبيا

والله انه ردكم جداااا سخيف يعنى مع احترامى الكم كيف بتطلبو من الناس يقتنعو بكلامكم شو يعنى القصه بالغصب وخلاص
الاخ وصفنى باالوقح مع انه لاحظ انى ما غلطت بكلمه عليه وعلى امثاله بس الظاهر هيك متعلم
والتانى بيوصف معاويه بالفاظ مافى داعى نذكرها معلش بدى اسئلكم مين حطكم لحتى تقعدو وتحددو من الان مين فى الجنه ومين بالنار اذا سيدنا رسول الله بقول والله يافاطمه لا املك لكى من الله شيأ وبقول كمان من كفر مسلما فليتبؤ مكانه بالنار
عشان هيك مافى داعى للمزايدات يمكن انا لو انى ولدان شيعى كنت اكيد حكيت لصالحكم بس معلش لا تحطو نفسكم صح لانه ربنا بس الى بيعرف الصح من الغلط
وبقول الاخ هنى احرار مزكيين عن اموالهم برأيك بالدين الاسلامى بيحقلهم كمان يكون شبه عاريين بالعرس ولا هي حتلاقيلها تبرير
بعدين بتقلى ما بجوز قتل الابرياء معلش ياريت تعرف شى واحد انه المسحي المقيم ببلاد اسلام واجب عليه يدفع الديه ويمكن هدا الكلام من عند الرسول مو من عندى
مافى داعى لاستعراض العضلات بالكلام حبينا يكون استعراض العضلات بالفعل
وياريت لما تمرو على ذكر المقاومه لاتنسو العراق ولاتنسو حضرتكم باي مكان عبتصير المقاومه وعلى ايد اي جهه عظيمه والجهه التانيه شبه صامته بالعكس بتساعد الامريكان وفيلق بدر مو بعيد عن هالشى
بكفى مزايدات وفى متل بقول الى على راسه ريشه بتحسسه
ومو شرط تقتنعو بكلامى لانى ما بطلب اقتناعكم وما بهمنى اقتناعكم بس بهمنى انى انا مقتنع بهالشى وهدا بيكفينى

Page generated in 0.02866 seconds with 11 queries