قديم 17/02/2006   #17
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass
بداية التغيير :
استمرار اعتقال الناشطين السياسيين و مضايقتهم هم و عائلاتهم .

اذا حضرتك موافق على أنو تعتبر الحمصي و رياض سيف ناشطين , لإانا شخصيا بخجل من أنو هدول سوريين .. بس بيبقى حقك تعتبر اللي بدك ياه .. واذا قصدك ابن عارف دليلة .. مع احترامي للدكتور عارف و كرهي الشديد لحطو بالسجن , أبنو واحد تافه .. ماحدا قلو يروح يتدحوش و يتزوج أخت أحد أحقر المسؤوليين السوريين .

استمرار حالات الفساد و التلاعب بالمال العام ,الاحتكار و استغلال السلطة بشكل غير شرعي بعلم و موافقة القيادة العليا في سوريا
و فوقها .... رئيس بلدية يحمل طفلين مسؤولية موتهما غرقا بحفرة آسنة مكشوفة نتيجة الاهمال ولا أحد يستقيل و لا أحد يحاسب .

لا يا سيدي ... ليس هذا نظاما تعلق عليه الآمال أبدا , نظام مبني على تكذيب الآخر , تخوينه و الغاءه ليس نظاما صالحا لحكم وطن يفترض أننا متساوون فيه , و حين أتحدث عن النظام أقصده كاملا من رأسه حتى آخر صاحب قرار فيه .

طبعا أنا أتحدث و أناقش من منطلق تبادل الرأي و مع كل الاحترام لشخصك ... أرجوك ألا تعتبرني متهجما عليك أو ما شابه
طبعا ماني معتبرك عم تهاجمني ... بس أن متأكد أنك يا أما ما عم تقرأ اللي أنا كاتبو أو ما عم تفهمو .. يعني بيجوز هيك نقاش بدو حكي وجع لوجه ....

أما الأخر اللي عم تحكي عليه .. بدي أسألك وينو و مين هو ؟؟؟ بيجوز حضرتك بتعتبر ناس أنا ماني شايفهم ولا فيني اعتبرهم لا معارضة ولا حتى مواطنين ..

على كل حال بيبقى الموضوع .. قناعات شخصية و تجربة .. بس بحب مرة تانية قلك .. أنا متأكد من أن الرئيس بشار شخص مختلف و متعلم و مثقف و محب و متميز ..و أنه اتخذ قرار لتغيير سوريا الى ماهو أحسن .. بتريد تقتنع أهلا وسهلا . ما بدك اصطفل ..حقك.

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.

Page generated in 0.03823 seconds with 11 queries