قديم 17/02/2006   #13
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass
أنا معارض
لا أقصد أنني معارض للنظام فقط , معارض لوجهة نظر هذا الموضوع , مع فائق شكري و احترامي لكاتبه . شكرا
من ناحية العراق و مشاكله ... أود أن أثير الموضوع من أوله و سأتكلم عن نفسي ..
أنا شخصيا ضميري مرتاح لأنني متأكد أنني فعلت من أجل العراق من مغتربي أكثر بكثير مما فعله محتكروا الوطنية في سوريا , قبل الحرب , أثناءها و بعدها ... ان كان من الناحية الانسانية بتنظيم جمع التبرعات لصالح الصليب الأحمر, و سياسيا بتنظيم مجموعة هائلة من المحاضرات و حملات التوعية و جمع التواقيع و حتى تنظيم الاحتجاجات و المظاهرات السلمية بالتعاون مع قوى اليسار المحلية .

و الآن أسأل "الرفاق" عما فعلوا... " اذا في رفاق ياريت يردو "

طبعا وحشية الاحتلال الأمريكي و اجرامه أمر لا شك فيه , و كنت ولا زلت عاملا مخلصا ضده و ضد أي تدخل غربي يتعدى حدود الصداقة و التعاون بين الشعوب .
العدوان الغاشم المستمر ضد الشعب العراقي العزيز من قبل الوحش اليانكي أمر علينا الوقوف بوجهه و أن نتعاون جميعا لانهاء هذا الكابوس البغيض .

لكن .... أرفض تماما أن أضع يدي بيد النظام البعثي , لسببين أساسيين : "حقك وأنت حر"
الأول : النظام يستغل هذا الوضع لاخافة الشعب السوري من خطر التغيير ( من منطلق: شوفو العراق شو صار فيه , خليكون عاقلين أحسن ما يصير فيكون متلو).

ما بدنا مين يخوفنا .. اللي عم بيصير بيقشر الأبدان .. والحكومة مقصرة بنقل الصورة الحقيقية من العراق .. كونك مو ساكن بسوريا .. أنا بعرف أكتر منك بهدا الموضوع .
الثاني : في السجون السورية وفي أقبية المخابرات تمارس جرائم قد تفوق ما يفعله الجزارون الأمريكان , هل للنظام السوري "وجه" كي يتحدث عن حقوق الانسان ؟؟
للأسف .. أنا توقعت من أي حدا تاني انو يتسرع بالقراءة و الرد .. ألا أنت ..

أولا : ما حدا عم يطلب منك اتحط ايدك بأيد حدا لا من النظام ولا غيرو.

تانيا : نحنا شايفين بداية تغيير , وأنا شخصيا متأكد انو في قرار من الرئيس بشار . لا قلت أنو فروع المخابرات فيه رحلات ترفيهية لجبال الألب ولا بعرف كيف شكلها من جوا "الحمد الله".

تالتا : بفرض كل اللي حضرتك قلتو صحيح .. ونحن اليوم أمام خطرين : شو بتريدني أعمل ؟ انطنش عن خطر امريكا و نركز على العلويين مثلا أو على النظام ..؟؟ هدا اذا حضرتك معتبر أمريكا خطر على السوريين .

ما تزعل مني و خلينا نتناقش بهدوء .. نحنا عم نحاول نبدأ بحالنا .. ما عم نقول أنو نروح على خيم المسخرة بساحة الأمويين وغيرها .

أرجو أنك تفهمني بهدوء ..

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.

Page generated in 0.03112 seconds with 11 queries