قديم 07/01/2006   #75
شب و شيخ الشباب Maher 4x4
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Maher 4x4
Maher 4x4 is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Between The Sky & Heaven

Thumbs up

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : layla
مرحباااااااااااااااا
كيفكون
يلعي قلبكون متل مالعيتو قلبي يخربيتكون كل واحد لسانو طولو
عم امزح معكون بالعكس النقاش كتير حلو وعنجد مهم كتير
هلأ لقلكون من شبه تجربة شخصية انا من جهتي ماعندي مشكلة واجه اي شب بمشاعري بس بشرط اني كون متأكدة انو في مشاعر من ناحيتو تجاهي وانو مارح انزل من عينو ( يعني كون متأكدة انو Open Minded )
لانو بصراحة ( وانا عم احكي عن حالي ماعم احكي بشكل عام) انا الى حد ما كتير معتزة بحالي ( وبعرف اللي بيعرفوني مابيلاحظوها لاني مو شايفة حالي بتعاملي مع الناس ) يعني بسامح كتير وبمزح كتير بس وقت بحس انو حدا جرحلي كرامتي بأي شكل بنهيه من حياتي ومدري لمين قايلة هالجملة مرة لحدا من الاخوية كنا عم نحكي عن موضوع ( يمكن هاني ) انو وقت بحس انو الحب بدو ينقص من كرامتي بشيل قلبي من محلو وبرميه هلأ بيجوز سرحت كتير عن الموضوع بس اجا على بالي احكي
المهم انا من ناحيتي ماعندي مشكلة بهالموضوع كتير
منجي للمجتمع الحلو اللي آكل حقوق البنت المجتمع متل ماكتير قالو مو سامح للبنت تحب حتى يسمحلا تعترف
يعني كلنا منعرف انو البنت اللي حابة قبل الزواج شو بتصير نظرة الناس الها ( وطبعا انا ضد هالفكر خمسين الف بالمية ) لانو الخطبة مابتعمل شي ولاحدا يجرب يقنعني انو رح يقدرو يتعرفو على بعض بشكل كتير منيح بالخطبة لانو مزال رح يكون في مراقبة للموضوع رح يضل في تصنع بينما لو التنين صادقين بمشاعرون ومافي ضغوط اجتماعية عليون من اهلو او اهلا رح يتعاملو مع بعض بصدق اكبر
يعني بالخطبة الشب رح يحاول يبين حالو احسن مايمكن قدام اهل البنت والبنت نفس الشي منجي عالجازة فاتو بالحيطان
المهم
مو مشكلة انو البنت تبادر بمشاعرها وخاصة اذا كان الشب خجول
بس المشكلة الاكبر انو الشباب يشيلو من راسون فكرة انو البنت اللي بتحكي مو منيحة ويستغلو مشاعرها مع انو هي بتكون صادقة
وبيجوز مافيني حملون المسؤولية لانو اهلنا وجدودنا هيك علمونا وهيك ربونا بس التغيير صار لازم
وانا ماني عم الغي ضرورة تدخل الاهل بهالموضوع بس بالنهاية اللي رح يتأثر بالموضوع كلو هوي انا وانا اللي لازم قرر حياتي كيف رح تكون ( طبعا مع ضرورة استشارة اهلي )
يعني بيهمني كتير انو اهلي يكونو عارفين بعلاقتي مع هالشخص اللي بحبو ( حتى لو مافي خطبة )
اذا فهمتو شي من حكيي بيكون كتير منيح لانو حاسة حالي خبصت
اسفة عالاطالة
حلو كتير

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02643 seconds with 11 queries