الموضوع: حمص ابن الوليد
قديم 25/12/2005   #14
شب و شيخ الشباب قلب المثنى
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قلب المثنى
قلب المثنى is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
فوق السحاب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : العاصي
عزيزي قلب المثنى
أنا معجب بلقبك الحمصي القريب من مزاجي
أصدقك القول يا عزيزي أنني فتشت للمرة العاشرة في موضوع حمص وقارنت بين محتوياته ومحتويات المستندات التي عندي قلت لعلني أحتفظ بالصورة في جهازي فلم أعثر على شيء ولم أستطع حل لغز الصورة حتى الآن صدقني
على كل حال أنا عندما أخبرتكم عن الصورة لا لنية سيئة أبدا بل لاستغرابي عن وجودها في موضوع عن حمص
وأطمئنك أيضا أنها ليست صورة خليعة أي أنها لا تخجل ويمكن أن تكون موجودة في مجلة يومية ولا تثير أي شبهة
فقط استغربت منها وأشاركك الاستغراب وأنا صدقني لا مصلحة لي في الافتراء على أحد ولا أتهم أحدا بشيء سيء فأنا أرفع من ذلك ولا أتهمك حتى أنت بذلك ومن أجل أن أحل لكم هذه المعضلة يمكنكم تحميلي مسؤوليتها وأنا راض ولا أريد لأحد أن يتنزعج مني بسبب غير مهم
العاصي

أهلا بالعاصي ومايهمك ياعزيزي بس أنا تفاجئت وأنا من النوع إذا شفت واحد بيحوي هيك صور بينزل من عيني وخفت إنو الأخوة الأعضاء بالمنتدى , يفكروا هالشي موجود فعلاً
ولأني حريص على أنو يكون كل أعضاء المنتدى أصدقائي وماني مستعد أخسر أي عضو أوحتى تنهر صورتي مشان شي أصلا مانو موجود
على كل حال شكرا لتوضيحك وخلينا ننسى إلي صار ومافي مشكلة وإنشالله شي يوم نلتقى بحمص ونقرقع متة مع بعض

(M L) أبوراشد (M L )

ولدتك أمك يا ابن آدم باكياً .............والناس حولك يضحكون سرورا

فاأحفظ لنفسك أن تكون إذا بكو ......في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

Page generated in 0.03108 seconds with 11 queries