قديم 20/11/2004   #12
شب و شيخ الشباب شكو زولو
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شكو زولو
شكو زولو is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
لبنان

إرسال خطاب MSN إلى شكو زولو إرسال خطاب Yahoo إلى شكو زولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المستنير
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sopy
يعني عن جد انا بحب شغلة فينا نحنا السوريين انو كلنا اخوة و مستحيل نترك بعض قلال العقل يسيطروا علينا او يمشونا بطريق بدون يا............... شكرا للأخوة جميعا دون استثناء .......و نحنا ما منرفض حوار الاديان بس منذكر انو اسموا حوار الاديان و ليس الدين الواحد و بحب ذكر انو كل الدول يلي بتقوم على اساس الدين هي لا محالة فاشلة و الى زوال و التاريخ اكبر دليل ...لذلك انا بحاور غيري و بيسمع منو بس الهدف هو معرفة الاخر لان الانسان عدو ما يجهل و حتى لا يبقى مكان للكره و الحقد و ليس الهدف انو غير دينو او معتقدو لانو الايمان بالقلب........و شكرا
ع راسي يا أبو صبيح بس بتمنى ما تكون بوجهين...ما رح قول أكتر من هيك أنت فهمت علي منيح
أنت حكيك يا ابو صبيح كتير مزبوط وقت يلي بيكون في موضوع مطروح للحوار مو هجوم ضد عقيدة
بعدين مين مفكر حالو المستنير حتى يجي يقيم الكتاب المقدس سواء كان مسلم ولا مسيحي و لا ملحدو لا بوذي......ألخ لأنو كل شخص منا ماشي على إيمانو ومعتقدو
يعني ما شغلتنا نفتح انترنت و نهاجم و نحنا بالأصل مو قريانين شي
و مع أحترامي لرأيك أخي ابو صبيح بس الحوار بيدخول من منظور انو انا قريت مثلا عن الإسلام
و اثار عندي الشك بنقاط معينة ممكن اطرحا
بس الحوار ما بيقوم من خلال مقالة من الأنترنت ما معروف شو خلفية يلي كاتبا
و أنا بحكي عن حالي أني ابدا ما كنت رايد الأمور توصل لهل الحد
بس لقيت حالي أني مضطر فرجي الشخص التاني انو الأنترنت بيحوي الشكلين و ما هاد الصح و بتمنى تقرا تعليقي
على المواضيع يلي نزلتا و بعدين حكي يعني حابب احكي
أنو نحنا المسيحية ما منسترجي و انا كتير بدق على هل الكلمة ما منسترجي نفتح أو ننقض بالدين الأخر بس وقت الآخرين بدن
يتمادو أنا بالنسبة الي بايع الدنيا بقشر بصلة
و حكو الشباب كتير كلمة جوهرية أنو يلي عندو معتقد متربي عليه و بيأمن فيه ما ممكن حدا يحسن غيرو
بقى لشو هل المواضيع التافهة

و شكرا الكم مرة تانية

Page generated in 0.02798 seconds with 11 queries