قديم 18/11/2004   #26
aboziad
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ aboziad
aboziad is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
usb(united states of bostan aldewan(

إرسال خطاب MSN إلى aboziad

اقتباس:
ياترى انت تمعنت منيح بأقواله واعماله ,انا ماسمعت عن اي رجل ثوري اقام اموات من الموت واعادهم للحياة,بل معظمهم من اصحاب الايدي الدموية,وكانت اهدافهم لاشياء زائلة مو لملكوت وخلود ابدي
اخت حنان .... اذا انتي فعلا مبسوطة بهالاعتقاد خليكي هيك
اما انو تفرضي اعتقادك عالكل فهادا شي تاني بالمرة ..يعني انو كل ثوري من اللي انتي حكيتي عنن كان بدو يقيم نظام عادل وحر ومستقل بيمنح الحرية والمساواة لكل الناس ( يعني شي بيشبه ملكوت الله على الارض) بس اذا بدو يجي مين يقلنا انو اسكتوا وكموا افواهكم وامنو بكل ما لا ترونه ففي النهاية ترثون ملكوت السماوات ... يعني انو خلي الفقرا والمحرومين متل ما هني وبكرا بروحو عالجنة اما الاغنيا فهني هلق مبسوطين بس بكرا بدن يروحو على جهنم

اي لاء ترى ما حزرتوا ... الجنة هون عالارض بدا تصير وما باي محل تاني

اقتباس:
أمك وابوك واخواتك وحتى رفقاتك تعطيهم حب ويمنحوك حب ,اكيد مافي انسان الا بتمنى هالشي يكون مع يلي بيحبهم ,والعقل مو هو يلي بيجمعهن معك بل هو رباط الروح وانت اكيد بتحس بهالشي حتى لو حاولت تنكره ,انت حر انكر متل مابدك التفكير بيعطيك قد ما بدك افكار بس مابيمنحك الحقيقة كلها
هادا الحديث كلو تمام بس لحظة كانو انا بدي اتعامل مع كل البشر هيك بعني يهود وبوذيين ومسلمين وهنود حمر ... وبدي ياهن يعاملوني بالمثل .. اما اذا كان الدين مكرس ليفرق البشر عن بعضن ويكون حجة للحروب بين البشر ....

اقتباس:
الطريق واسع ورحب للجحيم,والطريق مافي اضيق منها لملكوت
ارد بببيت واحد للشاعر الياس فرحات :

سلام على كفر يوحد بيننا______وبعده اهلا بنار جهنم

شكرا .....

سلام على كفر يوحد بيننا.....وبعده اهلا بنار جهنم
لن ارتد حتى ازرع في الارض جنتي ..او انتزع من السماء جنتها ..او اموت او تموت او نموت معا.

Page generated in 0.05914 seconds with 10 queries