الموضوع: EL MAESTRO
قديم 29/09/2009   #306
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا

مثنى منشكرك ع الصوره الحلوه الي قدمتها عن الاردن ....وطبعا الفقره هلى هي فقره اخويه ..

بس قبل ما نبلش بحب خبرك العضو المجهول ..هو الصديق الغالي ابو نجبو ...

تحياتي الك ولابو نجبو العزيز ..

وبحب نبه ع شغله الصديقه بوزي لسى ما خلصت فقرتها تبعت الصور فا بدك تتحملنا شوي ..بس ضيق الوقت وغيبتك وغيبتنا عم نطول شوي عليك ....

وانا بالانتظار ... واانا بعتذر بسبب ضيق الوقت معي وما عم بقدر فوت متل اول .. يعني بدكن تتحملونا شوي ..

اخويه ....

الك باخويه سنتين ...

اي سنتين الا اكمن يوم ..

سوا ربينا او ما انضم ع اخويه ...كيف كانت بالنسبه له ..وكيف كان سو ربينا اول ما انضم لاخويه ....

هلأ متل ما قلت قبل انو انضميت عن طريق العمو جوجل .. وسجلت مشان اخدلي شي غنية او برنامج .. هلأ انا شغلة المنتديات والمشاركة فيها ما بحبها ولا بقتنع فيها .. بس وقت سجلت باخوية وصرت تابعها شوي شوي .. شفت انها مختلفة كتييير عن المنتديات التانية ...فيوم عن يوم حبيتها اكتر وصرت شارك اكتر وصارلي اصدقاء ويمكن اكتر اسباب وجودي باخوية هني اصدقائي يعني الواحد وقت يكون الو حدا بيحبو بمكان معين بيصير يحب هالمكان وما بحس بالوحدة ..

اول ما انضميت لاخوية متلي متل كتير من يلي بينضمو جديد يعني كنت اكتر شي بحب قسم ع الطاير وقسم الملطوشات وكنت مدمن ع المسابقات متل الجيل الجديد يعني .. مشان هيك انا ما بلوم الاعضاء الجدد وقت يشتركو اكتر شي بالمسابقات لانو كنت متلهن ..
اي وةكنت مشكلجي نوعا ما واكترت يلي اتمشكلت معهن صرت انا وهني اصدقاء.. هلأ مرت لحظات كنت ما حب فوت اخوية لانو كان في كتير اعضاء اتدايق منهن .. ولا زالو موجودين بس بطلو يهموني وبطلو يأثرو فيي بطريقة كلامهن.. بس حاليا الوضع تمام ولولا الوقت معي وظروفي يلي ما كنت حاسبلها حساب كنت ما زلت متل قبل يعني وقت تفوتي المسا تلاقيني .. بس ينعن الظروف .

كل شي بيتغير مع مرور الزمن للاحسن ووالافضل او الاسواء يعني يوم الك ويوم عليك ..كيف بتشوف اخويه الان مقارنه مع 2007 ....؟؟؟؟

طبعا كل شي بيتغير .. هلأ اخوية بحسها متلنا البشر يعني بتمر بظروف سيئة وبترجع تتحسن .. هلأ انا بشوف انو بال2007 كانت احسن.. يمكن لانو ما كان يصير متل الخلافات يلي صارت بأخر فترة وما كنت بحس انو في حدا بيكره التاني الا بتلاقيلك اكمن عضو مكروهين من الجميع.. بس اخوية رح تضل بخير وما بينخاف عليها ..

شو قدمت الك اخويه ..فقط معلومات ومرجع ولا كان الها تاثير عليك كتفكير ..وشو قدمت من علاقات صداقه ..

اخوية قدمتلي كتير .. قدمتلي معلومات ما كنت بعرفها بكتير مجالات .. كتفكير ما بظن اثرت فيي او يمكن تأثير بسيط بس ما غير شي يعني تأثير باطني ..
اما بالنسبة للصداقة فقدمتلي كتير كتير ومن مختلف البلدان العربية .. وبحبهن كلهن وصعب اتخيل حالي بدون حدا منهن ... وبتمنى ما تضل صداقتنا بس ع النت..

هل اخويه كانت النافذه الوحيده الك لتتعرف ع سوريا وشعبها ولا لا ؟؟؟

هلأ مش بالزبط بس بتقدري تقولي انو اتعرفت عليها وع شعبها اكتر من قبل ..

كيف بتشوف مواضيع اخويه مقارنه مع اي مجتمع الكتروني تاني ؟؟؟؟وكيف بتشوف مواضيع اخويه الان مقارنه مع السابق ....

بصراحة ما بحب قارن بين اخوية واي مجتمع الكتروني تاني .. بحس انو هي ما بتتقارن مع حدا .. وغير هيك اخوية اكتر مكان بشارك فيك وبتقدري تقولي الوحيد .. ويلي بيستاهل انو الواحد يقعد ويشارك فيه ...

كل وقت والو مواضيعو .. يعني بحس كل وقت بياخد حقو من المواضيع ..بس في شوية مواضيع عم تتكرر وعم تعمل مشاكل لو بيمنعوها بيكون كتير منيح...

سوا ربينا العضو الحنون الي بحب الكل باخويه وبتمنى السلام دائما ..كيف بشوف اخويه بادارتها واعضائها من علاقه واهتمام من جهه الطرفين ..وهل بتعتقد انه في تقصير من الاداره ولا الوضع ماشي ماشي ؟؟؟؟

لك شو هالحكي الظريف هاد خجلتني وانا مش عايز اخجل ..

هلأ ما ما بقدر احكم ع الادارة لانو يمكن لو انا او غيري محلهن ما نقدر نعمل يلي عم يعملوه ..واكيد هني متلنا في عندهن ظروف وامتحانات وروحات وجيات وكتير شغلات اكتر اهمية من الاشراف .. بس انو هاد ما بيعني انو ما في تقصير او خلينا نقول اخطاء من بعض مشرفين .. هلأ المشكلة الكبيرة يلي باخوية انو بتلاقي صار موقف بين مشرف وعضو او طرقو شي مخالفة فبيضل في حقد وكره من قبل الطرفين او يمكن من قبل العضو اكتر .. ووين ما بيلتقو بيتناقرو وبيصير مشكلة ..بس يمكن بالوقت الحالي اتحسن الوضع او يمكن لانو انا ما بطل كتير ..

سوا ربينا ( مثنى ) كلمه منك للادراه ..للاعضاء .الموجودين والغايبين ...واحلى كلمه اكيد لاخويه ؟؟؟؟؟؟

خلي قلبكن صافي ونيتكن صافية وخليكن حبايب ..وللادارة خليكن متل ما انتو بهالنشاط وبهالمتابعة.. وديرو بالكن علينا نحنا الاعضاء ..

ومره تانيه منور احلى مثنى

انتي النور كلو يا احلى صفصف ...

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:

Page generated in 0.03961 seconds with 11 queries