الموضوع: EL MAESTRO
عرض مشاركة واحدة
قديم 26/09/2009   #304
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline
 
نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا
مشاركات:
2,815

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا
افتراضي


اسئله العضو المجهول .....
  • السؤال الاول ....كلّنا عندنا أفكار بنؤمن فيها وكتير من هاالافكار تتعرض للنقاش...بيوم من الايام دخلت بنقاش مع حدا و قدرت تقنعو بوجهة نظرك ...؟ اذا "ايه" ... شو كان الموضوع ....ومين كان المحاور المقابل لالك...و اذا "لا" ليه ماقدرت تقنعو ...!!
ما بتزكر انو اقنعت شي حدا بموضوع.. هلأ يمكن بأخوية كاملة قليل ما تقدري تقنعي حدا بتتناقشي معو لانو يلي بيناقشو اكترتهن مبينة افكارهن يمكن من سنين طويلة وصعب تتغير حتى لوكانت غلط بس هني شايفينها صح لهيك يمكن من الصعب تقدري تقعني حدا بنقاش يمكن ما يقعد اكتر من اسبوع . .. يعني كل شخص باخوية الو افكارو يلي متعلق فيها وصعب تتغير.. واكتر النقاشات يلي كنت ادخلها شي الو علاقة بالدين وهالمواضيع بتلف بتلف وما حدا بيستفيد منها شي ...

هلأ برا اخوية يمكن انو اقنعت حدا بس للصراحة ما بتزكر شي ولا بتزكر مين .. بالمناسبة الميموري عندي ضعيفة جدا الا بالتواريخ ... لهيك صعب اتزكر نقاشات وهيك ...
  • السؤال التاني ....البشر أصناف و أشكال ....منن اللي بيحبّ الرواق و الهدوء و منن اللي بيحب الصرعة و الحركة السريعة ....لاتقللي انك شوي هيك و شوي هيك ...هاد حكي فاضي...فـ انت كيف بتشوف نفسك ؟
هلأ انا بشوف حالي اقرب للي بيحبو الرواق والهدوء يمكن لانو بطبيعتي هادي نوعا ما .. وبيني وبينك يعني مافي احلى من الهدوء والرواق..
  • السؤال التالت ....سافرت برّة الاردن شي ..!! لوين ؟ كيف بتشوف الاردن مقارنة مع غير بلاد زرتها أو سمعت عنها
لا لحد هاللحظة ما عمري سافرت برا الاردن ... ما بقدر قارن مع شي ما شفتو بس ازا بدك مقارنة مع دول اوروبا واميركا يعني يمكن صعب من النواحي التكنولوجية والتطور والمعيشة وكتير شغلات ... بس انا متأكد وواثق انو بالمستقبل القريب الاردن رح يكون الها دول كتير كبير بكتير شغلات ..


ومين بتتوقع انا ؟؟؟

انو اكيد حدا من اعضاء اخوية ..

احساسي بيقلي انو يا ريتا يا بنفسجة ..


هاموش: اول ما شفت الاسئلة مكتوبين بهالطريقة فكرتها تبعت الرسالة يلي بتطلع وقت بدك تفوت ع صفحة وغير مسموحلك انك تدخلها ..

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:
 
 
Page generated in 0.02375 seconds with 10 queries