عرض مشاركة واحدة
قديم 19/09/2009   #6234
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي راموس سوف يكون مع الفريق في مباراه خيريس ، وسلاح بيليجريني الجديد


ليست كل الأخبار سيئه بالنسبة لـ المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني في موضوع دفاع النادي الملكي ، وعلى الرغم من غياب المدافع الألماني ميتزلدر لـ ثلاث اسابيع بعد إصابته بـ تمزق في العضلات ، ويمكن لـ المدرب ان يعتمد في مباراه فريقه القادمه في الدوري الإسباني على سيرجيو راموس العائد من الإصابه ، المدافع الإسباني استغرق حوالي ثلاثى اشهر في التعافي من التمزقات التي ابعدته عن ناديه من بداية الموسم الحالي ، راموس عاد الى التدريب مع زملائه في 9 سبتمبر والأن يمكنه ان يشارك بالمباريات .

بيليجريني يمكنه ان يستخدم راموس والبيول في مركزى قلب الدفاع ضد خيريس

مانويل بليجريني سوف يفقد اهم لاعبين الدفاع وهم ميتزلر الذي شارك في المباريات الأخيره مع الفريق وكان اساسياً ، والمدافع البرتغالي بيبي لـ المشكله التي فعلها الموسم الماضي مع كاسكويرو مما ادى الى إيقافه 10 مباريات ، والأمر المحتم على مانويل ان يشرك سيرجيو راموس في قلب الدفاع مع البيول .

لاعب الإشبيلي عاد بعد فتره ليست بالقصيره ، ثلاثة اشهر تقريباً ، يمكن ان يلعب اولى مبارياته هذا الموسم ، وهنك خيار اخر لـ مانويل بيليجريني واهي اشراك البيول و غاراي ، وفي الشوط الثاني انزال راموس العائد من الإصابه ، راموس كان مستعد لـ يكون جاهزاً امام اسبانيول في الجوله الماضيه في الدوري الإسباني ولكن المدرب فضل عدم التسرع في هذا الأمر .

البيول ايضاً هو تعرض الى إصابة في مباراه الفريق الأخيره في دوري ابطال اوروبا ، ولكن ليست عنده مشاكل للمشاركه في المباراه القادمه .

واخر مباراه رسميه لعبها راموس كانت مع ريال مدريد في 24 مايو 2009 ، وكانت في الجوله الـ37 من الدوري الإسباني ، وكانت مع مايوركا وخسر ( 1-3 ) .

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02509 seconds with 10 queries