قديم 11/09/2009   #80
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ms_roory عرض المشاركة
على فكرة من يومين كنا عم نحكي بالقصة وكنت ناوية نزله موضوع هون
كنت عم احكي انا و اختي على الحلقة تبع اهل الغرام ما بعرف شو عنولنها بس انعرضت على الmbc1
قبل رمضان بيمثل فيها قصي خولي موضوع الحلقة انه هو بيحب وحدة و بيتجوزوا و بعدين ما بيتوافقوا جنسيا يعني كيميا جسمها ما بتوافق كيميا جسمه والحلقة للي شافها كانت مليئة بالمواقف الساخنة يعني بوسة على وشك انها تصير بس للامانة ما صارت يعني الرقابة حذوفها و بعدت له تمه
المشكلة كنت عم شوف الحلقة مع اختي الصغيرة يعني 15سنة اذا بدي اقلبها بدها تقول ليش قلبتها و اذا خليتها يعني كمان مو حلوة والله فتت ببعضي وتلبكت وقلت يلعن اخت هيك مسلسلات
هاموش:اختي الي نا قشت معها الموضوع غير الي تفرجت معها عالمسلسل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حيفاويه عرض المشاركة
شفتا لهالحلقة .. يا ريت وقفت عالبوسة
يعني وقت طلع من غرفة النوم معصب .. ونادين قاعده عالتخت ولافه حالها بالحرام وعم تبكي ... عنجد شي بخجل
انا شفت الحلقة مع اختي يلي بالصف الخامس .. وامي
طيب اختي الصغيره ضروري اوعيها على هيك اشيا
رح تقولوي لازم يعرفو ايمتى لكان بدها تعرف
اي بالاول خليها تعيش طفولتها .. وبعدين كل شي بوقتو رح تعرف وقت تاخدو بالمدرسة
بس ما ضروري نلفت نظر الاطفال لهيك شي
ما حدا يقلي مافي شي بخجل .. يلي ما بخجل يشوف هالشي مع امو واختو بكون عديم احساس
أهل الغرام متل ما بتعرفو بيحكي بكل حلقة منو عن حبيبين ما كملوا سوا بسبب ظروف خارجة عن إرادتون .. و هي الحلقة بالذات بتحكي عن شب و بنت حبوا بعضون من هنن و صغار و من بعد ما اتجوزوا اكتشفوا انهن مو صالحين لبعض جنسياً .. طيب موضوع متل هاد كيف فينا نوصّل فكرتو بأمانة للناس من دون هدول المشاهد اللي وصفتوهن بأنن "بيخجلوا" ؟؟!!
بعدين مشان موضوع الأطفال .. يعني معليش خلينا نحكي اللي النا و اللي علينا و نعترف انو المسلسلات لو شو ما كان نوعها -جريئة أو مو جريئة- انعملت للكبار مو للأطفال ، و في حال حبينا تجاوزاً نسمح للطفل يحضر معنا شي مسلسل ما لازم يكون الاختيار عشوائي .. يعني مو منطقي لطفل بالصف الخامس يقعد يحضر مع أهلو مسلسل متل أهل الغرام و بعدين نقول : لأ و ما بيصير و عيب ..!

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول

Page generated in 0.03195 seconds with 11 queries