عرض مشاركة واحدة
قديم 06/09/2005   #9
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ Anonymous
Anonymous is offline
 
نورنا ب:
Oct 2003
مشاركات:
1,826

افتراضي


اقتباس:
ياسيد رائد انتم تفتقرون للمراجع الغير اسلامية التي تدعم كلامكم كل شيء عنكم من مراجع اسلامية تتحدثون عن اشياء غير موجودة وتستشهدون بمرجع عمره على الاقل 600 سنة بعد الحلادثة تصور ان اكتب عن حقبة محمد الآن انا هل كلامي سيكون مرجع
اننا نستشهد بكافة المراجع المقنعة ، ولو كان هناك موقع اسلامي يقول كلاما غير مقنع لا ناخذ به كدليل على اقوالنا وانتم تعرفون ذلك جيدا ، واننا نستشهد من مواقعكم ايضا لبيان الخطأ الفادح الذي توقعون انفسكم فيه ، فهل لك ان تثبت لي بانكم تستشهدون من مواقع غير مواقعكم لاثبات صحة ادعاءاتكم ؟ وانت وكل من معك تعرفون عن هذه المواقع الاخرى التي اتكلم عنها .

اقتباس:
كلامك عن المواقع الإسلامية انا لم اطلب منك المستحيل تجلب قصة طب مالذي يضمن لك انها صحيحة الآن سأجلب لك من موقع شيعي وليس مسيحي قصة ستقوم فورا وترفضها بحجة انها من موقع شيعي فكيف تطالبني ان اصدق كلام موقع إسلامي
وخاصة ان القصص فيه مضحكة وخاصة انني فندت لك اكثر من قصة ولكن جبنك منعك من الرد
اذا كان لديك عكس ما تم طرحه فلماذا لا تقوم بذكره والرد عليه ، اعتبر كل كلامي كذب بكذب لماذا لا اسمع منكم جواب على المواضيع المطروحة ؟ ولست انا الوحيد الذي اعاني من ذلك بل جميع الاعضاء من المسلمين ، تفرغ وعد الى الوراء الى ما قبل تسجيلي في هذا المنتدى فتعرف الحقيقة والتي ترفضونها وبشدة ، نحن لا ننتظر منكم التفسير الروحاني لكلام كتابكم ، نحن هنا للحوار ، فهل تعتقد اننا عاجزون ان نقرا هذا التفسير من موقعه الاصلي ؟ نحن بحاجة الى ارائكم حول المواضيع المطروحة وبشكل حوار بناء وليس بالنسخ والطبع العشوائي ومن ثم الهروب من الحوار .

نحن لا نريد نعم نعم ، او لا لا ، نحن نريد حوارا بناءا

وايضا عندما اطرح موضوعا ما ، تاكد بانني اكون جاهزا 100% للمحاورة معكم بمضمونه ، وعندما لا اجد تجاوبا نهائيا من طرفكم كنت اذكركم بهذا الموضوع بانه بحاجة الى رد او حوار او حتى جدال ، وهذا ما فعله اخواني من قبلي ، لا يهم فالمهم نريد ان نسمع صوتكم من خلال اقلامكم ، ولكن لا حياة لمن تنادي .

واحيانا تراني اطرح موضوعا ما ، وعندما ارى اخوتي المسلمين يحاوروكم فيه بطريقة تكون افضل من طريقتي ، فانني اترك لهم ساحة الحوار حتى لا تضيع افكارهم واكون المسبب لتشتيتهم ونزع جمالية الموضوع وتفنيداتهم . ام تريد التشتيت وكلام الخزعبلات ؟!

ارجو يا محبة ان تحاورونا ، لان لغة الحوار هي لغة العصر الحديث ، ومن خلال الحوار يستطيع كل عضو ان يشارك ولو براي بسيط.

كما اطلب منك توضيح كل المواضيع التي لم اجب عليها ولم يجب عليها اخوتي المسلمين .

اذا كان منطق كلامي يشوبه شائبة فارجو توضيحها.

 
 
Page generated in 0.02365 seconds with 10 queries