قديم 29/07/2009   #7
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

للصراحة أنا استغربت الموضوع .. يعني استغربت بعض التفاصيل صحي انا ما كتير فطحل بالرسوم الوقعيه بس في احساس معين بتعطيه الريشة وقت بتقبل القماش بالألوان دققت بتفاصيله هون ما كتير يعني فاتت براسي الطبخة ..

بناء على هيك ( و بناء على انو اسماء الفنانين مذكوره و هالشي يعني شبه يؤكد صحه الكلام ) رحت لعند عمكون غوغل و سألته رأيه بالموضوع ..

و لقيت انو هي فعلا ً painting لكنها digital painting يعني هلأ عصر الديجيتال يا عمي شو بدنا نعمل ..

هي مقطع من اللي لقيته يتحدث عنها و يذكر انها ديجيتال :

This is not a photograph, but a digital painting recreating a photo of a model named Tica. Artist Dru Blair has a detailed explanation of how it was done, including larger images of the process. See the details! This painting was completed in February 2005. It was a Portrait Class project that Dru Blair decided to finish in his spare time after the workshop. Dru said: "It probably took a total of around 65-75 hours to complete" !

و كـذلك الأمر ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02305 seconds with 10 queries