الموضوع: اقتراح
قديم 22/07/2009   #6
شب و شيخ الشباب Maher 4x4
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Maher 4x4
Maher 4x4 is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Between The Sky & Heaven

صباح الخير

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Government عرض المشاركة
طيب هلأ بركي مثلا انا نزلت موضوع كامل عبسب فيه شخص ما .. وغسلتو تغسبل وماكان في مشرف يحزفا يوقتا .. وشافو نص الخلق باخوية وردوا عليه وتاني نهار هالشخص دري بالقصة وراح نزل موضوع انو ليش هيك عامل معي وانا حزفت الموضوع وقلتلو ونكرتو وقلتلو انت عبتألف من عقلك وعبيتهيألك .. شو بصير وقتا ؟؟

حبيبي هيك شي ممكن يصير هلأ ... و بعتقد في ضوابط لهالشغلات و مخالفات يعني الشغلة مو سايبة تنزل مسبات على شخص ما ...

اقتباس:
من فترة كان عند الاعضاء صلاحية التحكم بمرفقاتهم .. و حذفها بأي وقت

و هالقصة كانت تعمللنا كتير مشاكل
كان لما عضو يتدايق من شي بالمنتدى .. يفوت و يحذف مرفقاتو ...و بهالحالة ينزع كل مواضيعو و المواضيع يللي مشارك فيها
و بهالحالة نضطر نرجع نحذفلو مشاركاتو و ردود الاعضاء يللي مقتبسة مشاركاتو .. أو حتى يللي فيها شكر الو
و ما كنا نقدر نعرف بهالقصة غير بالصدفة
طالبنا بإلغاء هالصلاحية ( بتوقع التغت هلأ )

هلأ بخصوص الردود ..
أحيان عضو بحط رد ... بصير مناقشة عليه طويلة عريضة تاخد كذا صفحة
مو معقول يجي ببساطة و يحذف هالرد ... و بالتالي تنحذف كل مشاركات الاعضاء يللي بعدو

بالمجمل ( و متل مو متعارف عليه بمعظم المنتديات ) المشاركة من بعد ما بتنزل ... بتبطّل تخص صاحبها بس ..
بتصير ملك للمنتدى
بالنسبة للمشاكل التقنيّة ممكن حلها بسهولة بدون ألغاء الصلاحيات اللي شغالين عليها بهالصورة ...

و عادي من حق العضو أنو يحذف موضوعو طالما الردود كانت من صلب الموضوع و هو حر بالتشكرات اللي وصلتو يعني .... أيا كان فهو حر بموضوعو ...

وهو من الطبيعي انو الموضوع بيخص المنتدى بعد نشرو يعني بس كمان لصاحب الموضوع هو مالك الموضوع أما للمنتدى الدور بنقل الفكرة أو الموضوع أو الخبر فقط وليس استملاكه !!

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02695 seconds with 11 queries