عرض مشاركة واحدة
قديم 21/07/2009   #5958
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي آرسنال يلاحق هونتلار كبديلاً لأديبايورو يتجهز لتقديم له عرض رسمي


تتجهز إدارة نادي آرسنال الإنجليزي لتقديم عرضاً رسمي لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل المهاجم الهولندي كلاس يان هونتلار ، و ذلك لدعم و تعزيز خط الهجوم بعد إنتقال نجم الفريق السابق إيمانويل أديبايور إلى مانشستر سيتي الإنجليزي ، و ذلك حسب ما أشارت إليه شبكة " ميترو " .

إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تريد الحصول على 20 مليون جنيه إسترليني التي دفعتها في شهر يناير الماضي عندما تعاقدت مع اللاعب من نادي أياكس ، و يبدو بأن النجم هونتلار مهمتاً بالإنتقال إلى الدوري الإنجليزي .

حيث أن نادي شتوتغارت الألماني كان قريباً من التوقيع مع اللاعب و كانت هناك مفاوضات رسمية ، لكن يبدو بأن هونتلار رفض الإنتقال إلى النادي الألماني ، و بنفس الوقت فإن النجم الهولندي خارج مخططات نادي ريال مدريد الإسباني بعد الصفقات الأخيرة ، و على نادي آرسنال التحرك بشكل سريع للتعاقد مع اللاعب إن كان يريد ذلك فعلاً .

و يذكر بأن آرسنال وقع مؤخراً مع مدافع جديد و هو توماس فيرمايلين خلال الفترة الماضية ، و جماهير الفريق تطالب بمزيد من التعاقدات خلال الفترة القادمة ، و ذلك لتعزيز الفريق للمنافسة في الموسم القادم ، و ذلك بعد أن لم يحقق الفريق أي بطولة منذ أربعة سنوات .

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02300 seconds with 10 queries