قديم 19/07/2009   #310
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

افتراضي Sun Shine

اقتباس:
منوعات
شو رأيك بأسماء الأسد ..كا مرأه اولا وسيده اولى بسوريه ..وهل استطاعت فعل تغيرات برأيك ولا لا ....

أنا كتير بحب اللي عم تعمله بسوريا من أعمال خيريه و مشاركات و الجمعية الأخيرة للمعاقين و نشاطاتها .. كتير بيستهويني اللي عم تعمله .. لكن هل فعلا ً عملت تغير ؟ فلهلأ بعتقد لساتنا بالميل الأوّل لمشوار الألف ميل ..
ما بعتقد في شخص بيدخل لعند معاق او عاجز او او و ما بيعمل تغير لكن قديش هالتغير عم يمتد على ا ي نطاق و هيك فأنا ما عندي فكره كبيره لكن للي بعرفه تماما ً انو حاليا ً نشاطات اللي هي بتدعمها انشط بكتير من قبل و لهيك قلت بلش مشوار الألف ميل بس بعدنا بالخطوات الأولى .
.

رأي فيها كأمراه فانا مابعرف .. هي صحي جارت بيت خالتي لكن ما كتير بشوفها يعني ما بتجي بتشرب عنـّا قهوه و هيك فبالتالي ما بقدر قيمها كأمرأه بمعزل عن انها زوجه الرئيس السوري .. و السيده الأولى بسوريا ..

كونك بالغربه متلك متلي بتحسي انه انت بتمثلي المراه السوريه ولا بتمثلي شوشي فقط ...

لكون صريحه معك فأنا ولا مرّه خطرلي اني انا بمثل المراه السورية او لاء و انا كشخص يعني ما كتير بتعاطى هي القصص .. يعني اذا انا ماني مرسل بشكل رسمي لمثّل دوله او مجموعه معينه فأنا بمثّل نفسي و انتمائي لهالجماعه لكن ما بقدر مثلها كلها اذا ما عندي شي موثـّق منهم بهالشي ..
و برأي من هون بيجي الستيريوتايبينغ ضد الجماعات او الدول انو بنحكم عليهم من خلال الفرد و ليس الكل ..

سؤالي المعتاده للجميع ؟؟؟؟ ما رأيك بالمرأه السوريه وبماذا تتميز عن غيرها من نساء العربيات ..؟؟؟

متل ما ذكرت سابقا ً انا صعب اعرف عمم او احكي بالمطلق رأي بالمرأه السوريه بالمطلق هيك بدون تحديد خانات معينه لرأي فأنو منيحه مابها شي .. بميزها عن غيرها انها سورية ..

المرأه المطلقه ؟؟؟ شو رأيك فيها ؟؟؟ وشو وضعها بمجتمعنا بمنظورك؟؟؟

شلون شو رأي فيها .. منيحه كمان ..
بالنسبه لشو وضعها فبعتقد كلياتنا بتنفق انو المجتمع بيظلم المرأه المطلقه بصورة كبيرة بحملها عبق أكبر من اللي هي بتستحقه .. بحاجه لكتير من المواجهه الصبر و القوّه لتتحمـّل ..

زنوبيا شو بتعنيلك كونها من سوريه ؟؟ وهل غيرت مصير المرأه بمجتمعنا ؟؟؟وكيف ؟؟؟؟

زنوبيا شغله كبيرة .. انا كتير بحبها بحب العنفوان اللي كان عندها و أكتر شي بيشدني فيها هي طريقة موتها .. انها تموت بكرامتها يعني قبل ما توصل لايد اعداءها و يعذبوها و يقتلوها هنن .. فعلا ً رائعه قصتها .. لكن يقال انها قتلت جوزها لتوصل للحكم ..

كيف يعني غيرت مصير المرأه بمجتمعنا ؟ اجى بعد زنوبيا كتير من الشعوب و الديانات و غيره و غيراته أثرت اكتر من زنوبيا بمصير المرأه اليوم .. فما بشوف لسـّا زنوبيا تاركه اثر كبير متل ما بيحكو بالتلفزيون لكنها اكيد تاركه اثر معيـّن ..

شو بتتمني تكوني غير الي انت عليه الان وليش ؟؟؟؟

ولا شي ..
يعني فيكي تقولي عنـّي شايفه حالي مثلا ً او مغروره .. لكن انا بشوفه قناعة .. يعني أنا ما بشوف انو في ولا شي واحد سواء بشخصيتي بظروفي بأصدقائي باهلي ولا أيّ شي واحد صغير بحاجه غيره لأحصل على قدر أكبر من الرضى او السعاده عن نفسي .. هيك أنا سعيده جدّا ً و راضيه عن كل شي .. (( في خمسه كيلو بدّي نزلهم من هون لآخر الصيفيه فبركي هدول بيمشي حالهم كجواب )) لكنهم مش رح يخلوني اسعد او اكثر رضى عن نفسي من ما انا عليه حاليا ً ..

الحب وعلاقتك بالطرف الاخر كيف بتنظريلها ؟؟؟؟؟؟

همممممممم ..

ما فهمت كيف يعني كيف بنظرلها ما فهمت تماما ً لكن رح حاول جاوب قدر الامكان ..

الحب هو الشي اللي بخليكي ترتفعي عن الأرض شي درجتين تلاته .. الناس صرلها سنين عم تحاول تلاقي تعريف للحب و ما عم تلاقي و انا هون اكيد مش رح لاقي لكن بقدر استخدم وصف للحب بالاستعانه بموضوع الحب بنظر الأطفال :
اقتباس:
عندما يحبك شخص ما ..
فإنك تشعر بأنه ينطق اسمك بشكل مختلف عن ما ينطقه بقية الناس..
انك تشعر بأن اسمك بأمان في فمه

+

هو عندما تخبر شابا بأنك معجب بقميصه
فيقوم بارتداء نفس القميص كل يوم لأجلك
هلأ عن علاقتي انا بالطرف الآخر فما بعرف كيف بدي اوصفلك ياها أكتر من هيك ..

انا مقتنعه انه لح تواجهي صعوبه بالعوده والتأقلم بسوريا ...هل بتايدي هل الشي ولا لأ ...

لو ما رح واجه صعوبه فما كنت قلقت من هالناحيه

لهون وقف التفكير بس الي رجعه ها

بانتظارك

صحي sun shine art ولا صوفي

sun shine

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04633 seconds with 11 queries