عرض مشاركة واحدة
قديم 17/06/2009   #14
صبيّة و ست الصبايا ritka
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ ritka
ritka is offline
 
نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
canada
مشاركات:
485

افتراضي رونالدينيو و انا!


الأعزاء القراء
أهل الخير في كل مكان وزمان،
احتاج الى 60 مليون دولار ع السريع، ليس دينا ولا قرضا حسنا، لأني لن استطيع سداد فوائدها حتى لو عملت الف ألف عام. احتاجها تبرعا منكم جميعا ، لكنه تبرع لهدف نبيل …(نبيل جدا وليس نبيل غيشان)..هدف سيعود علينا وعليكم وعلى الأردن شعبا وحكومة ونوابا بالخير العميم .

تمنعني نفسي الأمارة بالسوء من ذكر حاجتي للستين مليونا قبل ان استطيع اقناعكم بعدالة القضية وضرورتها في هذا الوقت العصيب ، وحتى لا تعتقدوا اني اريد ان (أبلصكم) كما بلصتكم شركات الاستثمار المزيف وشلحتكم اللي تحتيكم واللي فوقيكم (واللي بالنص طبعا).

كل ما في الأمر يا سادة يا كرام اني احتاج هذا المبلغ الزهيد اذا جمعتوه لي واقتنعتم بفكرتي الرنانة، اني انوي شراء لاعب كرة القدم الشهير (رونالدينو) من نادي ميلان الإيطالي . اريد ان اشترية خص نص .

لا اريد منه ان يلعب لصالحي ، فلست من عشاق الرياضة اصلا ،وقد ركضت وراء الطابه في الرابع الإبتدائي ولم استطع امساكها بعد ، احتاجه في قضية أكثر الحاحا ونبالة .

اريد رونالدينو من أجل (الشلاليط) فقط.. ان يمشي معي… انا أشير اليه وهو يمعط المشار اليه شلوطا عرمرميا مثل شلاليط الركلات الترجيحية أو شلاليط الدفاع:

- شلوط لكل مسؤول لا يستقبل المواطنين ، ويرسم هالة مزيفة حول نفسه ، بينما تعم الفوضى وزارته ، وتتحول معاملات الناس الى طعة وقايمة.

- شلوط لكل نائب ينسى دوره التشريعي الرقابي ، ويحمل ملفات جماعتة ليقوم بتوظيفهم على حساب ادوار الاخرين ، ليس من اجلهم بل من اجل الفوز في الانتخابات القادمة.


- شلوط لكل فاسد.

- شلوط لكل مفسد.


- شلوط لكل مرتشي.

- شلوط لكل راشي.


- شلوط…شلوط… شلوط..

وإذا قام رونالدينو بدوره خير قيام ، أعدكم بأنه لن يعود قادرا على لعب كرة القدم مرة اخرى..وسوف يدمن الشلاليط على مؤخرات الفاسدين المفسدين المرتشين الهاملين ، وقد يدفع لي ستين مليونا في الموسم مقابل ان استمر في تشغيله…والشغل كثير ودائم عندنا والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.


سأكتب جملة أغلى من الشهداء و القبّل:
"فلسطينية كانت.. و لم تزل!"

طلقة حب و طلقة نار و نسّم يا هوا بلادي :)

you are unique, just like every one else !
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04095 seconds with 10 queries