عرض مشاركة واحدة
قديم 18/05/2009   #11
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline
 
نورنا ب:
Nov 2006
مشاركات:
1,010

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة


لا تشعري بالإحراج إن مددتِ يدكِ لمصافحة رجل ما ولم تُقابل تحيتك بالمثل ، فبالرغم من النظرات الشهوانية القافزة في عينيه يبقى لمجتمعه خصوصيته التي تمنعه من ملامسة يدك.
  • في حال تواجدك في مكان ما وشعرت بأنك الأنثى الوحيدة فيه ، لا تتعجبي ولا تبحثي عن رمز أو إشارة قانونية تمنع النساء من التواجد في هذا المكان للتأكد من عدم خرقك للقانون او ما شابه.فكل ما هنالك أن نساء هذه البلاد يعشقون ( أو تم إجبارهم .. لا ننصحك بالتدخل في هذه الجزئية بالتحديد ) التقوقع في منازلهم بعيدا عن كافة أشكال الترفيه وكافة أساليب الحياة المدنية
  • لا تتعجبي من نظرات الاحتقار الموجهة إليك والتي قد تطور لتتعدى مرحلة التأشير باليد.. فأنت بالضرورة عاهرة حتى إثبات العكس .
  • في حال ملاحظتك لعدسة موبايل موجهة إليك فلا تبتسمي لها ، فالمصور ليس محترف وليس هاوِ كما تظنين وكما تعودتِ في بلدك الأصلي ، بل مجرد مهووس بالجنس يرى بك وجبة شهية لغرائزه اللابشرية التي يصعب عليه التحكم بها وكبحها.
قبل الختام نلفت نظرك سيدي المسافر أن شركتنا تفرض عليك بعض الشروط لضمان تمتعك بكافة خدماتنا المتاحة ، أهمها عدم الاحتكاك بأي شكل من الأشكال مع الجنس الأنثوي مهما كلفك الأمر ومهما كان الموقف ، فشركتنا لا تستطيع تقديم خدمات النقل والسفر لك وللقبر الذي يحويك في حال تحولك لضحية جريمة شرف .

وفي النهاية نتمنى لكم رحلة ممتعة ، مقدرين مشاعركم الوجدانية والحس الإنساني المرهف الذي تحملونه لدفعكم للسفر إلى بلاد الشرق الأوسط ، متأملين منكم أخذ الحيطة في التحرك والتعامل بحسب الخطوط المشار إليها في التعليمات أعلا .
فقط ابتسم فأنت في الشرق الأوسط .

هاموش :
الفكرة كصياغة كتالوج توصيات محفوظة للرد تبع ناي واللي أثر فيني بشكل كبير .
شكر خاص لصافو ( باشق مجروح ) على لفت نظري لأكتر من نقطة كنت متجاهلا بالموضوع ولإختياره العنوان اللي دخت السبع دوخات وما كان يخطرلي عنوان مناسب ( والحكي الك يا صافو اسمعي يا سوسة .. قال ضرب الكومبيوتر قال )
ماني مع ولا ضد هالحكي

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03421 seconds with 10 queries