عرض مشاركة واحدة
قديم 18/05/2009   #5
صبيّة و ست الصبايا ritka
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ ritka
ritka is offline
 
نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
canada
مشاركات:
485

افتراضي


اقتباس:
عند القيام بعملية التنسيق مع ( سائق حافلة - دليل سياحي .. الخ ) وبشكل عام عند دخولك في علاقة تكون بحاجة إلى مبادرة أو مساعدة من الشخص المقابل ، لا تقبل أبدا بالوعد الملحق بكلمة ( إن شاء الله ) فالمصطلح السابق مطاطي جدا يستخدم في حالات عدة منها ( لا أريد مساعدتك ) ومنها ( بالتأكيد سأساعدك ) ، لذلك كن حريصا على الحصول على وعود خاليا تماما من كلمة ( الله ) لتضمن الوصول إلى المكان المحدد في الوقت المحدد .
مزبوط

اقتباس:

ملاحظة : في حال عدم اقتناعك بالموقف السابق لا ننصحك بمحاولة تغيير الواقع لتأصله في العقول ، بل ننصحك بالنظر إلى الواقع المفروض عليك بإيجابية متذكراً أن معظم الكائنات الحية تملك جانبا مشرقا مشرفا وصفات حميدة محببة .
متل اللي بيقول ليش زعلان لاني قلتلك يا كلب ما الكلب وفي!!
اقتباس:

ملاحظة : في حال عدم تعرضك لموقف مشابه للموقف المذكور أعلاه فإن الملاحظة السابقة قد تقدم لك إجابة شافية لتساؤلك عن سبب كثرة النفايات في المناطق المحيطة بسلة المهملات .
ما تزكرني

اقتباس:
إن كنت من المدخنين فلا تعطِ بالاً للافتة ( ممنوع التدخين ) المعلقة في معظم الأماكن المغلقة وفي الدوائر الحكومية بشكل خاص، ولا تتعجب من تدخين الموظف الجالس مباشرة تحت الشارة تلك . فسكان تلك المنطقة يرون برمز شارة منع التدخين لوحة فنية آسرة للقلوب مريحة للنفس وللنظر ، لذلك يعملون على وضعها في كل زاوية وعلى كل حائط دون التقيد بمضمونها والالتزام بالتعليمات المرتبطة بها
مبلا منظرها كتير ظريف.. لوحة متكاملة يلعن حظي
  • اقتباس:
    • لا تشعري بالإحراج إن مددتِ يدكِ لمصافحة رجل ما ولم تُقابل تحيتك بالمثل ، فبالرغم من النظرات الشهوانية القافزة في عينيه يبقى لمجتمعه خصوصيته التي تمنعه من ملامسة يدك.
    • في حال تواجدك في مكان ما وشعرت بأنك الأنثى الوحيدة فيه ، لا تتعجبي ولا تبحثي عن رمز أو إشارة قانونية تمنع النساء من التواجد في هذا المكان للتأكد من عدم خرقك للقانون او ما شابه.فكل ما هنالك أن نساء هذه البلاد يعشقون ( أو تم إجبارهم .. لا ننصحك بالتدخل في هذه الجزئية بالتحديد ) التقوقع في منازلهم بعيدا عن كافة أشكال الترفيه وكافة أساليب الحياة المدنية
    • لا تتعجبي من نظرات الاحتقار الموجهة إليك والتي قد تطور لتتعدى مرحلة التأشير باليد.. فأنت بالضرورة عاهرة حتى إثبات العكس .
    • في حال ملاحظتك لعدسة موبايل موجهة إليك فلا تبتسمي لها ، فالمصور ليس محترف وليس هاوِ كما تظنين وكما تعودتِ في بلدك الأصلي ، بل مجرد مهووس بالجنس يرى بك وجبة شهية لغرائزه اللابشرية التي يصعب عليه التحكم بها وكبحها
كمان مزبوط... و كمان ما تزكرني
اقتباس:

فقط ابتسم فأنت في الشرق الأوسط .
....بعد التزكيرات هاي صرت هيك

عـ كل حال...

سأكتب جملة أغلى من الشهداء و القبّل:
"فلسطينية كانت.. و لم تزل!"

طلقة حب و طلقة نار و نسّم يا هوا بلادي :)

you are unique, just like every one else !
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04103 seconds with 10 queries