عرض مشاركة واحدة
قديم 13/05/2009   #13
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline
 
نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا
مشاركات:
9,461

افتراضي


في أرغومنت يتم استخدامو بكثرة حول خلط الهولوكوست بالقضية الفلسطينية و انو عم يعملو هون أو هنيك, و بشوف انو هاد خلط غير عقلاني أبداً, و لعدة اسباب منها:


- الهولوكوست لا علاقة له بقيام دولة اسرائيل, و حجة قيام دولة اسرائيل لم تكن الهولوكوست, فكرة دولة قومية لليهود هي فكرة موجودة قبل الهولوكوست بخمسين سنة, و الهجرة اليهودية على فلسطين بدأت قبل الهولوكوست بثلاثين سنة على الأقل, فيعني مالا علاقة تاريخياً هاي بهديك.

- اللي مات بالهولوكوست ما هاجر ع اسرائيل و لا حتى مس شعرة فلسطينية, فمش ذنبو اذا واحد باسم قضيتو عمل العمايل حتى ينال منا اللعنات.

- استغلال الحركة الصهيونية للهوكوست كطريقة لصنع هالة حول القضية تجعلها شبه مقدسة لا يعني بطلان وجود الهولوكوست, و مهاجمة الاستخدام الدنئ عن طريق انكار الهولوكوست هو دفاع خاطئ جدا جدا جدا... الفكرة بسيطة, عمي انتو اليهود انعمل فيكون العمايل, أوكي, بس أول شي مش نحنا اللي دبّحناكون, و تاني شي كونكم ضحايا مفترضين لا يعني انو يحقلكون تعملو فينا العمايل باسم انكون ضحايا...

لو نستخدم الدفاع السابق ذكره كان الدفاع الصهيوني تآكل من زمان, لكن بدل ما نحكي عن قضيتنا و عن أرضنا و نرفض انو حدا يظلمنا باسم انو مظلوم رحنا ننفي الهولوكوست, و هالشي بدل ما يضعف الصهيونية بيقوّيها لأنو بيساعدها جدا جدا جدا باستمرار ظهورها بدور الضحية..


عجب شي يوم نتعلّم؟

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02729 seconds with 10 queries