الموضوع: تحت الله بشبر
قديم 09/05/2009   #54
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : I_Love_Syria عرض المشاركة
أنا ما بمنع حدا يدافع عن أي شخص بس بنفس الوقت متل ماهو ما بدو ياني اتعرض لشخص هو بيشوفوا مقدّس كمان ما يتعرض للأشخاص الي هنن بنظري مقدسين, يعني نسبة كبيرة منّا عندون الله شغلة كبيرة
ليش لمّا حكو على حسن نصر الله بلّش الدفاع عنو وما بيصير تسبو ولازم تحترموا كرمالنا وبنفس الوقت هالشخص هاد بيكفر وهاد التناقض يلي أنا عم احكي عنو
أنا فكرتي أبو طوني حط اصبعتك بعينك متل ما بتوجعك بتوجع غيرك
والسلام ختام
معك حق في حال فرضنا الله شيء يخصك او انه فكرة تابعة إلك ولمعتقدك .. لو كان الوضع هيك لكان تخالف كل واحد كفر او سب بالأخوية .. بس طالما اسلوب التعاطي مع الله مبني على اساس ( كل مين بينه وبين ربه ) فصار النقد او التهجم شيء خاص فيني مش فيك .. لهيك ما ما من حقك تتدخل بالأمور ( الحديث بصغة المخاطب ما بيحمل ايا توجيه كلام ل ( آي لوف سيريا ) )

اما الحديث عن الشخصيات متل حسن نصر الله فما عم يكون ( هل أخطى ام لم يخطى ) او ( هل اتخذ قرارا صح ) بالأصل ما عم كون اسمه حديث
وقت شخص عم يناقشك مستخدم تعابير ( ثور الله ) ... شو رب النقاش اللي ممكن ينبنى على هيك ارضية حوار ؟

التشكيك بالشخصيات من مختلف المجالات ووضع التساؤلات والنقاط على " قراراتها - اسلوب كتاباتها - خطاباتها - صوتها الغنائي " مو شي خطأ بس شتمها وتحقيرها يستدعي الرد القاسي بالنسبة الي خصوصا اذا كان شخص معجب فيه بصفة فردية .
وان كان شخص ما بيعنيلي اكتر من انه بيكتب مثلا .. وقت بده يصير تهجم على شخصه بعيدا عن المجال اللي انا بناء عليه اعجبت بالشخص المعني .. بحكي عن حالي وبقول انه ردي حيكون قاسي وقاسي كتير .

سلامي الك

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.02570 seconds with 11 queries