عرض مشاركة واحدة
قديم 08/04/2009   #5558
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي كاكا يطلب من ريال مدريد 9 مليون في الموسم الواحد [تقرير]


وهناك عدد من الشائعات قد ظهرت خلال ال 48 ساعة الماضية أو نحو ذلك كاكا المقترحة التي تنطوي على نقل الصيف من ميلانو الى ريال مدريد.

ووردت أنباء عن أن صانع الالعاب البرازيلي قد أعطت شركة نعم لمرشح الرئاسة لوس فلورنتينو بيريز حول الانضمام الى ناد صحيفة ماركا الاسبانية حتى كتب في الصفحة الاولى من الصحيفة أمس مع نموذج من صور (26 عاما) من موقعه مع مدريد الشهير No.5 القميص.

ميلانو ادريانو جالياني نائب رئيس ردت من جديد على وجه السرعة الخارقة التي لا غنى عنها ، وهذا فلورنتينو سيتعين على اسرائيل القبول به.

ولكن الآن ، كما ان كاكا وممثليه ، ولا سيما والده ، بوسكو ليتي ، وقد حدد العقد مع لاعب خط وسط مطالب مدريد. يفترض أن تكون طالبا 12 مليون دولار في الموسم الواحد أو 9 ملايين دولار € الصافية. التي ستكون تقريبا أكثر مما هو حاليا في ميلانو (€ 6.2m) ، في حين أن والده وطالبت لجنة في أن تتحقق هذه الخطوة.

الاسبانية الرياضية اليومية كما يعتقد أن فلورنتينو العرض في نقل الرسوم تكفي بشكل ما يتوقع ميلان لاعب خط الوسط : € 85 مليون دولار. ولكن من المحتمل أنه إذا كانت كل من أندية لبدء مفاوضات رسمية ، ويمكن أن يكون السعر النهائي حول مجموعة

وأخيرا ، جالياني نفسه قبول ميلانو التي لم تعد قادرة على التنافس مع بعض القوى العظمى في أوروبا في مجال نقل الأموال أيضا على قناعة بأن هذه الورقة ايل سيكون لبيع كاكا عاجلا وليس آجلا.


ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03909 seconds with 10 queries