قديم 02/02/2009   #169
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

تحياتي خية....

والله انك اخت رجال وكلامك صحيح 100% واحب اقول لشباب اللي حاقده مسبقا وسلفا انو كل سووووووق له اهله
لو الشباب السعودي اللي عقلهم بين الرجلين ما حصلوا تسهيل وبضاعة جاهزة مارحوو ولا فاتووو بس اخ بيعرفوا الشباب السبب ومستحين يقولوا.... الشباب السعودي المحترمة بتعرف وين بتروح وين بتجي والشباب السعودي المنحطة بتعرف وين بتروح وين بتجي بيع بضاعة كويسه راح يجيك السعودي الكويس حط بضاعة اللي الجميع عارفها صدقني ماراح يجيك الا اوسخ الناس سواء سعودي او غيره....اذا عرف السبب بطل العجب

للأسف نحنا معتبرينك وش السحّارة متل ما بيقولوا و قاعدين عم نجادلك .. بس للأسف عم تبرهنلنا أنو نحنا غلطانين ... أول شي مانك قادر تطلع من منطق المادة تبعك و ليكا ألفاظك بتشهد : سوق و بضاعة...
عيني نحنا شعبنا مو بضاعة و شعبك عم يدوّر عالمتعة وين ما راح .. القصة بكل بساطة قصة مصاري و مالا علاقة بالأخلاق .. يعني اللي مرتاح مادياً بيروح لأورويا و الفار ايست (أو حتى ما في داعي يروح بيبعت بيجيب اللي بدو ياها لعندو) و اللي نص نص بيروحوا على لبنان و اللي مو كل هالقد بيجوا لعنا لأنو سوريا بلد المعيشة و السياحة فيه رخيصة .. مو لأنو (البصاعة اللي الجميع عارفها) انفقدت من الدنيا كلا و ما عاد في منا غير عنا

اولا هذا رد لشباب اللي بيقول وبيستغرب من نوعية السعوديين في سوريا

كيف يعني اعربلي ياها هي .. انا اللي بعرفو انو البني آدم بيكون عندو رأي واضح محدد و صريح حيال أي موضوع كان بغض النظر عن الشخص اللي عم يناقشو .. يعني مو اذا هاجموك الشباب بتطالعلن سوريا ماليزيا العالم العربي و اذا دافعوا عنك بيتقلن لا أنا ما هيك كان قصدي...

لو يعلم بعض السعوديين ان هناك عقوبة رادعه في بعض تصرفاته البهائمية لما تجراء او حاول ان يظهر تلك التجاوزات...

واللهي (و هي بكسر الهاء) انك هالمرة عم تحكي درر .. عن جد لازم عنا يفتحوا العين عليهن و يلحقوهن عالدعسة و يدكوهن بالحبوس (بس على شرط حكومتك ما تاخدها سياسية و تقوم و ما تقعد) هيك بركي بيتربوا و بيخففوا منن لحالن. بس شو بدك تساوي ؟؟ هيك سوريا من طول عمرها قلبها كبير و أبوابها مفتوحة لكل العرب و بتترك كل مين بيزورها يتصرف حسب أخلاقو و تربايتو ...

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول

Page generated in 0.03506 seconds with 10 queries