قديم 29/01/2009   #49
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
هاد رايك الشخصي متل ماقلت
بس نحنا عم نحكي عن المجتمع السعودي بشكل عام.

دخلك ليش في عندكون هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؟
اكيد لأنو عندكون قناعة بإنو الكل على دينه الله يعينو وفي رب بيحاسب الجميع.
لك أخ أخ ما رح احكي أكتر لأنو عن جد ملينا وقرفنا كمان.

نعم روحي هذا رأي انا.. بعدين ليه بتقول ((اخ اخ ماراح تحكي ومليت وجاك القرف) هو النظام المطبق في السعودية مطبق في سوريا لدرجه هذي انت متأثر وخايف وحنون على المجتمع السعودي..يعني انت عايش في سوريا او بلد ثاني ليه شايل هم المجتمع السعودي اذا مبسوط في سوريا اتهنى وانبسط ياعم ليه تحسس نفسك بالقرف..انت بكلامك هذا كأنه انا انضرب وانت اللي تتوجع وتقول اي اي... بعدين في هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية ومن اسمها الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وفيه عندهم تجاوزات في بعض الاحيان..شو الضرر اللي صارلك انت من اخ اخ...بعدين دخيلك خلينا شعوب محترمه نحترم الاخرين بثقافتهم وعاداتهم ودينهم ولغاتهم ..يعني انا لو مسكت سلبيات المجتمع السوري راح االلف مجلدات بس انا بحب المجتمع السوري بحضارته هذي وثقافته هذي ولا بدي يغيرها لانه كل مجتمع لازم يكون مميز ونفس النظرية على المجتمع المصري والاردني والمغربي كل مجتمع يختلف عن المجتمعات الاخر وكل مجتمع عنده سلبيات ...انت في سوريا اهل الشام بيختلفوا عن اهل حلب و اهل الجزيرة والقامشلي رغم ذلك حضرتك بتحترمهم ومو شرط يكونوا مثلك....حبيبي قصر الكلام الله عز وجل جعلنا شعوب وقبائل لنتعارف لا لنتشابه او لنتقاتل فبلاش تركزلي على الحجاب واركزلك انا على بائعات الهوى وتركزلي على هيئة الامر بالمعروف واركزلك على بوليس الاداب وتركزلي على الكبسه واركزلك على الفتوش .... صرنا منتدى ساحة قتال وحان الوطيس زي ما بيقولوا

Page generated in 0.02827 seconds with 10 queries