الموضوع: وجهة نظر..
قديم 15/01/2009   #55
شب و شيخ الشباب rachid213
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ rachid213
rachid213 is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بكل مكان مادام الاخوية موجودة

إرسال خطاب MSN إلى rachid213 بعات رسالي عبر Skype™ ل  rachid213

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Najm عرض المشاركة
هاذا اذا كان الدال عليه نقي السريرة وانا طبعاا لا اتهمك
فاعتقد الان جازماا انك مجرد دعي تبحث عن ممارسة الابوية والوصاية لكنك مجرد متملق
انا طبعاا ما بتهمك لا سمح الله
حقيقة شيء غريب لأن كل كلامك على بعضو تناقض في تناقض أدعوك للقيام بوقفة صغيرة لملاحظة الردود حتى يتضح إليك من أنت..
شو جاب الأبوية والوصاية للكلام..لا أعرف أظن أنك تريد الكلام من أجل الكلام فقط أنصحك أن تتحلى بالجرأة وتكتب عوضا من أن تلتجأ لحوارات ثنائية وأريد أن أثير انتباهك في إعادة النظر في طريقة حوارك أولا
فاعتقد الان جازما
لا تقسم إذا كنت معتقدا جازما فهذا قمة التناقض
تحية إليك
فقط على الهامش : الترحيب والقول الجميل صفة خاصة لا تعطى للجميع ولا يستعمل فقط في البيت بل له استعمال أوسع من ذلك..
لمرة ثانية واخيرة رح رد عليك يا اخ دعي..بدي قلك ها المرة انو انا اقسمت بالرد التاني والاعتقاد الجازم كان بالرد الاول يعني يا سيد متسامح الشغلة ما فيها تناقض ابدا بس يمكن انت منك مركز يبدو انك مصدوم من الحقيقة اما شغلة الوصاية والابوية وعلاقتها بكلامك فما رح رد لانو انا حكيت ها الشي انطلاقاا من كلامك فاذا ما قدرت تسلم بها الشي يعني انو الكلام هو ياللي ممكن نستنتج منو المواقف والاراء فاسمحلي مكانك مش هون بالمنتدى ياللي اصلا اساسو الحوار والكلام اما شغلة الجراءة والشجاعة فهيني هون وين رحت يعني والحوارات الثنائية طريقة لا اتخلى عنها بس هي ولله الحمد على الملء ووانا برد عليك ليتفضل الاخوة يناقشو ها الشي وانا ادعوهم الان لبحث كونك طالب ابوية ووصاية ويناقشوني بشكل مباشر وشخصي انا لا شيء عندي اخفيه واذا شفت مني قسوة فبدي ذكرك اني ما رح اسمح لنفسي مس شخصك باي كلام جارح او هامشي احتراماا لبعض المبادئ ياللي اتحلى بيها بتواضع وكمان احتراماا لانسانيتك لانو مهما كان ما زلت تنتمي لها المسمى واخيراا مسالة الترحيب ياللي لهلاء مش فالح فيها بدي الفت نظرك الكليل انك تطلق ها الترحيب وكانك لاحظ (وكانك) يعني ها الملاحظات كلها من اسلوبك قلت وكانك ببيتك وانك متفضل بترحيبك وهاي الشغلات تبع الابوية والوصاية ياللي ما فهمت منها شي على ما يبدو بقالي شي لازم قولو وهو انو نحنا بمكان عام وانشالله بتكون تعي ها الشي والحوار المتسامح المحترم اساسو الحرية المطلقة واجدني الان مضطراا اوضحلك ولاخوة شو يتعني مطلقة تعني ها المطلقة فيما تعني القاء الاراء لساحات المنتدى ودعمها بالحجج الموضوعية والخروج كلية عن اي زي او شكل او عباءة تفوح منها رائحة الذاتية هيدا جزء من المطلقة والجزء التاني وهو الاهم الاعتماد على القدرات العقلية للمتلقي يعني لافراد المنتدى المنضوين تحت مظلة الحوارالاعتماد بس على ها القدرات في تفهم الاراء والاقتناع بيهايعني يا سيد دعي خلي ها الوصاية والابوية للعملاء من الانظمة واذنابهن او على الاقل خليها ببيتك وتعلى ع المنتدى وتذكر المنتدى والاخوية مكان عام..بدي ذكر انا فاتح ها الكلام للنقاش بشكل موسع وادعو الاخوة لحسن فهم انو الشغلة لا تتعلق بسوء فهم حاصل او تصفية حسابات مع الاخ دعي بالعكس هو اتاح لي ها الفرصة لقول رايي ياللي اكيد رح يتهجم عليه كتير منكم بشكل موضوعي ورح يتعاطف معو كمان كتير بنفس الموضوعية..بلفت بس انو هاي الرد هو الاخير على (السيد نجم)

ibn roshd

آخر تعديل rachid213 يوم 15/01/2009 في 16:39.

Page generated in 0.05345 seconds with 11 queries