الموضوع: وحدي بلا رفيق
قديم 14/12/2008   #3
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

واقعية انا حد التلف,,,مهجورة الأحاسيس وغارقة في تفاصيل شيخوخة وطئتني كما يطئ الرعد كبد السماء فيصدعها ويغدر بسكينتها ويجعلها مرهونة بقدومه مرتبكة بعوراته,,,,
اليوم ولا اعلم اي رقم يحتل في قائمة ايامي السوداء,,,أغلقت جميع منافذ الضوء على حجرتي,,,وانبثقت ومضة استرجاع لأيام قد خلت ,,,كان شعاعها أقوى مما أحتملأغمضت عيناي في محاولة هروب منها لأجدها رابضة في كل نفس في كل اغماضة جفن,,
في كل لحظة أحاول أن اقتل الجنين الذي غدا عملاقا في اعماقي أقطع عني الشهيق وأحبس الزفير عله يختنق الزفير,,,أمارس كل اساليب التعذيب ,,أشوهه ابتر كل اعضاءه ولكني افشل وافشل وافشل فهو يتجلى يعذبني هو ,,,يخنقني هو,,,وأنشد الخلاص
أي عبث احتواني واي غرق انهاني,,,ما هذا الكأس الذي أثملني ,,,لأم أرفض ان اواجه فشلي ,,لم لا اقب بالفرضية التي تقول ان الوقت يقتل الحب والظروف تقتل الحب والحبيب يقتل الحب؟؟لم أعاني في سبيل السراب ؟؟؟سادي هو في تعذيبه لي ,,,وأنا أمعن في عريي كي اتلذذ اكثر واكثر في الالم الذي يخلقه فأنتشي به حد الذوبان
اي موت اخترت ورفضني ,,,وما زلت اتشبث بخيوط عنكبوت وما زلت ابحث عنه وما زلت احتضنه كل مساء بالرغم من كل اللعنات ما زلت ابكي على صدره لا اعلم ان كنت ابكيه ام ابكيني ام ابكي ظلم زمان جائر جور حكامنا ,,وما زلت ابحث بين صفحاتي وعلى رفوف مكتبتي ما زلت اتنشق رائحة الدخان كي تذكرني باحتراقي بين اصابعه ما زلت احترف مرارة القهوة ما زلت امارس كل طقوسي كما اعتدا ان امارسها معه
كم اشفق على نفسي وكم العن قلبي وكم اقسم ان لا اعود الى احضانك من جديد فأجدني افكر فيكـ كي انفي نفسي عن عالمي بين يديك
لا تخف للمرة الألف اقول لك لا تخف فأنا لن اطلب منك شئ لم اعد اريد المزيد ولم تعد صفحاتي ترغب بالنبيذ ,,,لم اعد اشتهي ان تقبلني ولا ان تزرع على حدود جسدي الغامكـ الشهية,,,لم اعد اهوى الاستكشاف حتى الاغتسال برحيق شوقك هزمته
انا الان غادرت مملكتك لانها من البداية لم تخلق لي انا الان اعترف اني كنت مغفلة عندما حلمت ان اعيش بالحب وللحب فالحب قضية خاسرة والايمان بها يعني الفناء,,,انا الان تحولت الى اشلاء لم يعد قدرها السكينة لانها الكزبة الكبرى التي نعيش عليها فتعيش علينا,,,أشلائي سأجمعها ولكن لن اعود كما كنت فأنا الان واقعية حد التلف فاقدة لكل عاطفة انا الان انتمي لهذا العالم وسأكون عصرية في تفكيري,,,لن ابحث عن الأحلام وسأهجر الخيال علني اتجنب الكسر فالطعنة الاخيرة ادمتني وجعلت مني جسدا لا روح فيه ,,,
لا تقلق فستبقى حبيبي ولكن دون ان انطق بها ولن ابحث عن حب جديد ينسيني حبك ورحيلك لأني فنيت فيك ولم يعد لدي شئ اقدمه لغيركـ
وانا سامحتك بحق كل لحظة قضيتها معك سامحتك سامحتك وانا الان من يرجوك كي تغفر لي عجزي عن الصفح عن قدرك الاحمق سامحني لاني مرهقة حد الموت ,,سامحني لان رحلتي انتهت دونما وداع

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!

Page generated in 0.03701 seconds with 11 queries