عرض مشاركة واحدة
قديم 11/12/2008   #4657
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي حظوظ الريال في دوري الأبطال , و الفرق المتوقع مواجهتها


الأن و بعد ان عرفنا الفرق الستة عشر المتأهلة للدور المقبل لبطولة دوري الأبطال , الريال من بين هذه الأفرقة بعد أن أحتل المركز الثاني خلف يوفنتس في المجموعة 8 , و لو كان في المركز الأول لكان بأمكانه مواجهة الفرق التي في المركز الثاني في باقي المجموعات , لكن هذا الموسم أبتسم الحظ للريال , حيث سيتخطى مواجهة الفرق الثقيلة أمثال الأنتر و تشيلسي و أرسنال و أولمبيك ليون , بالأظافة لليوفي حيث ألتقى معه في دور المجموعات , و أيضا برشلونة و ذلك لأنه فريق من نفس البلاد .
روما و تشيلسي ( المجموعة 1 ) , بانثينايكوس و الأنتر ( المجموعة 2 ) , برشلونة و سبورتنغ لشبونة ( المجموعة 3 ) , ليفربول و أتلتيكو مدريد ( المجموعة 4 ) , مانشستر يونايتد و فياريال ( المجموعة 5 ) , البايرن ميونخ و أوليمبيك ليون ( المجموعة 6 ) , بورتو و أرسنال (المجموعة 7 ) , يوفنتس و الريال مدريد ( المجموعة 8 ) , هؤلاء هم الفرق الستة عشر المتأهلة لدور الثمن النهائي للبطولة .

في القرعة , و التي ستقام يوم 19 ديسمبر في مدينة نيون , سوف يتم منع المواجهات بين الفرق من بلاد واحدة , و أيضا سيتم منع المواجهات بين الفرق التي سبق لها التقابل في دور المجموعات , لذا فأن الريال الذي صنف في المجموعة الثانية , سيكون لديه فريقين كبيرين قد يواجههم وهم ليفربول و مانشستر يونايتد , و أخرين مقبولين أمثال البايرن ميونخ و روما , و هناك فريقين لا يصنفا بالفرق الكبرى في أوروبا وهم بورتو و بانثينايكوس , الملكي تفادى مواجهات من العيار الثقيل , مثل مواجهة الأنتر أو تشيلسي أو أرسنال أو ليون .
و بما أن الريال أتى ثانيا في مجموعته فهذا يعني أنه سيلعب مباراة الأياب خارج ملعبه . خلال تسعة أيام سنعرف أذا ما كانت حظوظ الريال في التأهل كبيرة هذا الموسم أم لا , حيث أن المواجهة أمام بانثينايكوس لن تكون مثل المواجهة مع مانشستر . و بهذه القرعة سنرى أذا ما كان خواندي راموس محظوظا أم لا .

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03040 seconds with 10 queries