عرض مشاركة واحدة
قديم 11/12/2008   #4656
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي دي ماريا أقرب بكثير من قبل


أنجيل دي ماريا , الجناح الأيسر لنادي بنفيكا , و الذي يستطيع أن يلعب في اليمين , أصبح أقرب بكثير من التوقيع للريال . الأرجنتيني , قال و فقا لما ذكره موقع goal.com أنه قريب من مدريد و لم يتبقى سوى القليل من التفاصيل الصغيرة حتى يتم التوقيع , و أضاف أن المفاوضات جارية في مدريد .
و وفقا لنفس الموقع فأن كلا الناديين قد توصلوا لأتفاق , و تحديد السعر النهائي أصبح أمر قريب , و على العموم فأن قيمة الصفقة تتراوح ما بين 15 و 20 مليون يورو .
أنجيل دي ماريا كان أبرز أكتشافات الأرجنتين التي فازت بالذهبية في دورة الألعاب الأولمبية ببكين 2008 , و كان اللاعب سجل الهدف الوحيد في المباراة النهائية , و كان أدى بطولة جيدة , اللاعب كان يلعب في نادي روساريوسنترال في الأرجنتين في 2005 , قبل موسم من الأن أنتقل لنادي بنفيكا البرتغالي , مدرب النادي البرتغالي , كيكي ألفاريس , يعتبر اللاعب من أبرز المفاتيح الرئيسية في التشكيل , و كان قد ذكر أكثر من مرة أنه يفضل أبقاء اللاعب حتى نهاية الموسم .
و لكن الأن , و بعد أقتراب التوقيع النهائي مع خوسيه رييس لاعب الأتلتيكو و الريال سابقا , حيث هو الان في حالة أعارة من الأتلتيكو , فأنه سيجعل من الأرجنتيني قريب من الخروج من النادي البرتغالي . اللاعب سيكون مرحباً به بشكل كبير في مدريد .



ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02351 seconds with 10 queries