عرض مشاركة واحدة
قديم 11/12/2008   #4648
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي راموس يستهل مشواره مع ريال مدريد بفوزٍ كبيرٍ في دوري الأبطال


على ملعب "سانتياغو برنابيو"، سطر راموس بداية مثالية مع النادي الملكي قبل مواجهة كلاسيكو الدوري المحلي مع برشلونة نهاية الأسبوع الحالي، بعد أن حل الثلاثاء بديلاً للألماني برند شوستر بعد سلسلة النتائج السيئة التي حققها النادي الملكي مؤخراً، بينها الخسارة ذهاباً وإياباً أمام يوفنتوس.

وافتتح القائد راوول غونزاليز التسجيل لريال (25) مستفيداً من خطأ فادح من الحارس فياتشيسلاف مالافييف، ليرفع رصيده إلى 65 هدفاً أوروبياً ويعادل مجدداً الرقم القياسي الذي يملكه الإيطالي فيليبو اينزاغي مهاجم ميلان الإيطالي.

وكان راؤول عادل رقم اينزاغي في الجولة السابقة أمام باتي بوريسوف (1-1)، إلا أن مهاجم ميلان عاد وانفرد بالانجاز بعدما سجل أمام بورتسموث الإنكليزي (2-2) في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

ولعب راؤول دوراً أساسياً في الهدف الثاني الذي سجله ريال في بداية الشوط الثاني عندما مرر كرة بينية للهولندي اريين روبن الذي توغل في الجهة اليسرى قبل أن يسدد بحنكة كرة ساقطة رائعة فوق الحارس مالافييف (50).

ورد روبن الجميل لراؤول عندما مرر له كرة على طبق من فضة نجح عبرها القائد في تسجيل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث (57)، لينفرد بالرقم القياسي الأوروبي برصيد 66 هدفاً، ويعزز أيضاً رقمه القياسي في المسابقة الأم بتسجيله هدفه الرابع والستين في الصدارة بفارق 4 أهداف عن زميله في النادي الملكي الهولندي رود فان نيستلروي الذي لن يتمكن من اللحاق به هذا الموسم لأنه سيغيب حتى نهايته بسبب الإصابة

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02393 seconds with 10 queries