قديم 19/11/2008   #22
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
اذا كان قصدك تستنكري فعل الشرب نفسه فالموضوع كلو مو مهم برأيي . ان شرب زمزم ولا سم الهاري ولا ويسكي كلو واحد المهم مع مين عم يشرب هالمضحكة . عنجد كيف صامدينو بين قادة العالم ما كنت افهم .

الباشق المجروح... ليس وجودُه بين قادة العالم هو الأعظم فهذا شأنٌ سياسيّ اقتصاديّ لا علاقة له بأيّ انتماء... فأمّا الأهمّ فهو أن تحرّم شيئاً وتدّعي غير ما أنتَ عليه، وأقولُ مهماً لأنَّ العقلَ الدينيّ هو السبب الأوّل والأخير في خراب البلاد التي نعيشُ فيها:
لا تنهَ عن خلقٍ وتأتي مثله ..... عارٌ عليكَ إذا فعلتَ عظيمُ
ولا تنسَ أنّ الوهابيّة اليوم تدّعي أنّها الإسلام الأرثوذكسيّ وقد تكون مُصيبة في قولِها لكنّ المُصيبة في ذلك أنّها أنهكتْ العلمانيّة وقضّت مضاجع العقل والحريّة!
احترامي .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : M@hmoud عرض المشاركة
انا ما بحبو للملك عبد الله بس الحق يقال .
انا شفتو عالتلفزيون الالماني لنفس المشهد وكان واضح تماما انو الملك السعودي عم بيشرب كأس ماء
لانو باقي الكاسات كان فيهون خمرة أحمر الا كاسته كانت ماء شفاف
بيجوز تجي تقللي اي هي خمرة بيضا ..... بقللك لو كانت اصلا خمرة كان ليش ليغير اللون
طبعا في انواع كحول كتيرة لونها ابيض متل الماء .... بس ما بتوقع يكون الملك او الوفد المرافق غبي لهالدرجة لحتى يخلي الامريكان يضيفوهون خمرة بالعلن ..... يعني بتصير بايخة شوي مو هيك
على كل منو لربو .... هادا ما بيمثلني لحتى اعتبر تصرفاته مهينة لالي ....
كمان شغلة...
مو صحفي واحد كان هنيك.. كان قعدة مفتوحة كل الصحافيين
من جعلَ نفسَه عظمةً أكلتهُ الكلابُ! .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : توم و جيري عرض المشاركة
يشرب سم الهاريه انشالله ، ريتو الله يقصف عمرو انشالله الله يقصف عمرو , تفي انشالله ريتو الله يقصف عمرو
(اقتباس من المعلم زياد..الله يطول عمرو..)
واحد معربد مقطع موصل موغريب عليه شي ........
شعرتُ بأنّك يا رجل لا تختلف عن مشايخ يوم الجمعة ودعواتهم... لندع اللهَ في شؤونه فإنّه أخبر بعبّاده!
تحيّتي .

مع المودّة والتحيّة لسونا .

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com

Page generated in 0.02925 seconds with 11 queries