عرض مشاركة واحدة
قديم 10/11/2008   #4371
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline
 
نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين
مشاركات:
5,641

افتراضي


ريكارد قد يكون هو المدرب القادم لمدريد
قال تقرير صادر من صحيفة السبورت ان ادارة ريال مدريد تفكر بالتعاقد مع مدرب نادي برشلونة السابق فرانك ريكارد في يناير / كانون الثاني اذا لم يتحسن اداء الفريق في الفترة القادمة وتقول الصحيفة ان ادارة الريال محبطة من العروض الغير مرضية للفريق وايضا بأساليب التدريب بقيادة الألماني بيرند شوستر وتفكر في تغييره اذا لم تتحسن النتائج .

الهولندي فرانك ريكارد من الممكن ان يكون هو احد ابرز الأسماء المطروحة كما انه يحظي باحترام كبير بين لاعبين الفريق وخصوصا مع وجود 5 لاعبين هولنديين في التشكيلة .



حقق شوستر لقب الدوري مع الفريق في الموسم الماضي ولكن كالديرون وعدد من المدراء يرون ان الفريق لم يقدم الأداء المطلوب منه حتى هذه اللحظة وايضا الهزائم الممتالية من قبل يوفنتوس تركت علامات استفهام كبيرة حول قدرة شوستر على قيادة الفريق في المراحل المتقدمة في اوروبا .
العامل الأخر هو مساعد شوستر مانويل روز الذي لا يحظى بأي شعبية بين الاعبين كما انه ناقد كبير لأدائهم وطرق تدريبهم .
وعلى الرغم من ان مدريد تفكر بأستبدال شوستر بريكارد الا انه من المتوقع انه لن يلاقي ترحيب كبير بين جماهير النادي المتشددة .
السيناريو الأكثر احتمالا هو ان يستمر شوستر في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم ومن المتوقع ان يكون ريكارد هو مدرب ميلان الأيطالي في الموسم القادم .

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02671 seconds with 10 queries