الموضوع: ام حسـّان
عرض مشاركة واحدة
قديم 08/09/2008   #27
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline
 
نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago
مشاركات:
7,423

افتراضي


من يكون صبحي عامر ؟ سألها احدهم و هو ينظر اليها و كأنها حشره حطت على ركبته , كانت تود لو انها لا ترد عليه و تقف و تمشي بعيدا لتخبره بانها نسر ٌ و ليست حشره فهي كانت تملك القدره على جعلهم يخافون و يشكونو بكلّ المارين في الشوارع بأن يكونو من المتعاملين معها .. هي تولّد الخوف في استقرارهم لذلك هي نسرٌ و ليست حشره و هم ليسو الّا بعض الصيادين اللذين يملكون الاسلحه و حسب. كلّ ذلك جعلها تكون اقوى في مواجهه سؤاله : لا اعرف احدا يدعى صبحي عامر !
و الخباز ؟
اناديه بأب َ عـَمرو .
اين هو الان ؟
اتى صباحا و سمعته يبربر بأنّه وجد فأر في كيس الطحين ثمّ انصرف غاضبا و لم يخبرني شيئا
كانو يفتشون المكان و كأنّ لغم ما قد دفن فيه ثمّ و بعد ذلك اخرج احدهم سلاحه و وجهه صوب كيس الطحين المهدد نظر الى ام حسان باسما و قال : سوف أعلّم هذا الفأر درسا لن ينساه بأن لا يقرب اكياس الطحين ثم دوى صوت موجع في صدر ذلك الكيس لمسنود على الحائط بميلان مؤلم. تتطايرت غـُبيرات الطحين عاليا بيضاء كالحلم و مزعجه عالحقيقه استمر اطلاق الرصاص استمر اطلاق الرصاص على كيس الطحين فتره زمنيه كانت كافيه بتمزيقه ثمّ اقترب العسكري الذي كان يتحدّث الى ام حسان بدايه و نظر الى كييس الطحين مبتسما محاولا الّا يغمض عينيه لتفادي الغبار المتساقط كالنجوم من السماء .. اقترب بهدوء تام داسه و تابع المسير مشيرا الى اصدقاءه بلحاقه ..
يتبع

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03978 seconds with 10 queries