قديم 29/08/2008   #26
صبيّة و ست الصبايا Marooshe
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Marooshe
Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
فقالت في نفسها : ( ليس أبني بطيء الفهم ... هم عديمو الصبر سوف أعلمه بنفسي ...)
هلجملة رائعة وبتختصر بين طياتها كتير معاني بتلخص فكرة ومبدأ وايمان....

اقتباس:
ألى أي مدى تدع تعليقات الناس أو أحكامهم السلبية تحبطك ؟؟؟
احكام الناس وتعليقاتهم السلبية بتضايقني شوي... للحظات يعني... لحظات بتمرق متل ما بيمرق احساس الوخز بالأبرة... ما بتترك تأثيرها فيي على المدى البعيد.... مستحيل....

اقتباس:
ألى أي مدى يؤثر خوفك من رفض الأخرين لك أو سخريتهم ... في أن تقول أو تفعل ما تعتبره صواباً ؟؟؟
ما بعرف... ما بعمري فكرت برفض الاخرين الي او بسخريتهم مني... طول عمري بقول يلي بعتقد انو صح.... وبالنسبة للاعمال... بعمل بس الاشيا يلي انا مقتنعة فيها... وازا تعرضت للرفض وعدم القبول من اي حدا فبظن انو المشكلة مشكلتو وما بتخصني... ما بعمري حسيت بعدم قبول بالاجماع لانو ازا بكون مرفوضة وافكاري مو مناسبة بالنسبة لفئة معينة... بالمقابل اكيد رح بلاقي قبول عند فئة اخرى..... بالاخير المجتمع كلو عبارة عن حلقات كل وحدة بيميزها نمط تفكير معين ومو معقولة انا كون مقبولة عند الكل متل ما اكيد انو مش المل مقبول عندي.... عادي يعني....

اقتباس:
متى كانت اخر مرة شجعت فيا حدا ؟؟ أو نقدت حدا وأحبطتو ؟؟؟
الشق الاول من السؤال اجابتي علية رح تكون كل يوم...
واما الشق الثاني فبظن لاني نسي ايمتى بالظبط بس بظن انو بفترة الثانوية لما كنت لساتي بمراهقتي يعني طايشة وما بيهمنوني الآخرين ومشاعرهن...

هلأ بالنسبة للتشجيع... بعتبرو وقود الانسان يلي بيزودو بالطاقة حتى يقدر يكفي طريقو.... هاد الوقود ذاتو هو يلي بيعطية القوة انو يستمر ويصارع ويبقى... ماعم احكي تحديدا بس على التشجيع وانما ع الخصلات الحلوة يلي بيشوفها كل واحد فينا بحالو... هي الخصلات ازا اعطيناها اثناءات واطراءات وتشجيعات رح تكبر وتنمى وتصير احلى وجذورها اقوى... رح تصقلنا وتميزنا عن غيرنا....

هلأ انا مع النقد بس مو الاحباط... وبآمن انو فينا ننتقد اي حدا بطريقة تشجيعية ما تعملو احباط.... ازا عطول منسلط الضوء على جوانب ايجابية منشوفها عند هلأنسان... هلجوانب هي رح تكبر وتقوى وتنصقل وتصير احلى واحسن... وهيك منكون قويناها على حساب الجوانب الاخرى السلبية... يلي لوحدها بتصير تتلاشى امام القوة الجديدة...

Page generated in 0.03600 seconds with 11 queries