قديم 25/08/2008   #16
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
هلق لما بتجي بتقلي كل الاوربيين والامريكيين مسؤولين عن الجرائم اللي عم تعملها حكوماتن ببلادنا , مو هدا هو التبرير اللي قدمتو القاعدة للجرائم اللي عملتها ضد ناس ابرياء؟؟ ما هي هي البروباغاندا الشيطانية تبع القاعدة , انو اضرب الشعب وفجر بهالقطارات و بهالطيارات لحتى ينتخبوا الناس اللي بدنا ياهن
انا اللي عم قولو انو ضرب المدنيني بالعراق على ايد الحكومات الغربية اكتر وحشية بكتير من ضرب المدنين بالغرب على ايد عصابات مارقة !! ...هاد اللي عم قولو ..و الحكومات الغربية هي المسؤولة هون...ما العصابات المارقة ..و هالشي بعتقد واضح ومفهوم ..ما عم قول انو مبرر ..و حياة شو ما بدك مانو مبرر ...اذا في حدا ببرر هالشي هي حكومات متل حكومة جورج بوش و ازنار و توني بلير....هني ببررو ضرب المدنين ..و بيخترعوا اكاذيب مكشوفة مشان يقتلوا الملايين من الابرياء ...روح حكيهن الن هالحكي..ما تحكيني الي !!

اقتباس:
لاء ما بررت بنوب , بس بررت الشماتة فين و لبست الشعوب كاملة كل المسؤولية , اذا انت هيك عم تحكي اصبح شلون السلفيين والاصوليين بدن يحكوا؟؟؟
يا حبيبي انا لا لبست ولا شلحت الله يرضى عليك....السلفين ما صاروا سلفيين الا من عمايل الاميركان و الصهوينية و بتشجيع من الاميركان و الصهيونية ...مين اللي اثار الغرائز بالعراق ...مين ؟؟
و برجع بقلك...الشماتة مانها تصرف انساني ولا مبرر بس هو طبيعي ..يعني مانو جاي خارج النسق ...جاي بشكل مترادف مع كلشي عم يصير

اقتباس:
وكمان هي ما قصدتك فيها , قصدت صورة العربي اللي بيحط الحق بكل شي على العدو
اي انو يعني مبالغة ...و اذا في مبالغة ..قديش بعيدة عن الحقيقة !!!

اقتباس:
اولا يا معلم تحرير الجولان مو يعني تدمير اسرائيل لحتى تقلي خيال , انا عم قول اللبنانيين مو احسن مننا ولا اشطر وليكن بعد 18 سنة مقاومة وصلوا, نحني طوال الاربعين سنة الماضية بتقدر تقلي شو عمل النظام ليحرر الجولان؟؟؟؟؟ بعد اتفاقية فصل القوات تبع 1974 اجى هنري كيسنجر وعمل اتفاقية جنتلمان مع النظام , بموجبها تسكرت الجبهة بالشمع الاحمر , ومنعوا حتى ناس تسكن بالقنيطرة المحررة مشان يمنعوا اي امكانية لمقاومة شعبية
يا زلمي اذا انت عم تقول كيسنجر ...اي شو لسا انا بدي قلك !!!!

انا اللي بعرفوا انو بال 73 صار في حرب ...حرب سورية مصرية لتحرير الارض ...يعني اكيد ما كانو عاملين الحرب تسالي !!
و النظام هو اللي قاد هالحر و خططلا و جهزلا ... و اللي صار بالحرب معروف ...من خيانة السادات و الملك حسين
و من الجسر الجوي الامريكي لدعم اسرائيل ...بتعرف كم يوم ضلت سوريا بحرب استنزاف !!!

حبيبي الامور مع اسرائيل ما نزهة ...بتتمشى فيها ع كيفك ...و شو هيي المقاومة الشعبية بنظرك !!!

سورية بعد ال 73 كانت محاصرة من كل الدنيا ..و لا يزال الحصار ..باشكال مختلفة ...انت يمكن صغير ..ما بتذكر كيف كانت علبة المحارم حلم للمواطن السوري ..بالتمانينات ...طبعا عدا عن تنكة الزيت و شوية الرز!!

ولا عمي مين الحصار !!!!!.... مين اللي كان قاطع عني حتى كاسة الشاي !!!! .النظام !!!!

اقتباس:
وبدل هالشي تركزت سياسة ال الاسد على لبنان وبس وخود على اعتقالات و مذابح و قوانين طوارئ ونهب للشعب وكلو باسم الصمود والمواجهه وتحرير الجولان اللي ما شفنا ولا رح نشوف منو شي

انا ما عم قول الشغلة سهلة , بس لو في بسوريا نظام وطني , يحط خطة مقاومة شعبية شبيهه باللي صار بلبنان ساعتها بتقدر تسال هالسؤال, اما بوجود هيك نظام ,الجولان في اسفل قائمة اولوياتو , مافيك تسال ممكن التحرير عسكريا ولا لاء ,لانو اصلا الفكرة عندن مو مطروحة لانو سلامة النظام اهم من الشام نفسها مو من الجولان بس.
شو هو النظام الوطني برايك ؟ و بعدين قلي شوهي المقاومة الشعبية !!

هادا حكي هوائي ,,بالهوا يعني ...بتحكي ع الفضا ....يا زلمي سوريا كلا مهددة...و بتقلي الجولان !! يعني ما بيعنيلك شي انو من شي عشرين سنة مافي اتحاد سوفيتي !!
ما بيعنيلك شي انو اميركا بالعراق !!
ما بيعنيلك شي انو ما باقي غير سوريا و لبنان ما وقعوا سلام مع اسرائيل!!

طيب بتشارط انو لو النظام كان عامل حرب ع اسرائيل ..و اجيبت اميركا و دمرتلنا البنية التحتية ..كنت انت اول الناس اللي عم يحكوا عن مغامرات غير محسوبة !!

يا سيدي بالعكس ..اداء النظام بالنسبة للاراضي المحتلة و مسألة البقاء ع الخارطة السياسية ...هو من افضل ما يكون

و اللي بدو يحافظ ع الكرسي اسهلوا بالف مرة انو يكون بصف ااميركا و اخواتها ....و ما كان بحالف ايران!!

و لحد هون انا ما عاد عندي شي ضيفو ..كتير نضيف هيك

تحياتي

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.03470 seconds with 10 queries