قديم 24/08/2008   #39
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

عزيزتي بلاك ايرس انا فهمانة قصدك بس جد ممكن انتي عشتي بقرية وعشتي بمدينة بس شبيه الشئ الى الشئ ينجذب فيعني انتي رح تصادفي او رح تحتكي مع ناس متلك اهلن تفكيرن اسلوب حياتن وبالعادة وبحكم عقدة الخجل مو اي شخص ممكن يحكي لرفيقو شو اوضاعو ها اول شي
بالنسبة للمدرسة الحكومية صح فيها شريحة لا بأس بها من الطلاب ومن كل المستويلت بس هاد لا يعني انو الطالب ييجي يحكيلك انو انا وضعي كزا او ييجي يحكيلك انو ابوي هيك هيك ..يا اختي كتير صعب حتى المرشد التربوي ازا ما كان حربوق ما فيو انو يقدر يخلي الطالب يحكيلو عن مشاكلو

خدي لشوف انا رح احكيليك شوي عن يللي بشوفو بمجتمعي...
في الي ابن جيران بالبكالوريا ابوه ما بخاطبو غير بالخنزير وتعى يا كلب وانت فاشل ومن هالمصطلحات ولهلق بمد يدو عليه
بعرف كمان زلمة ما بعرف يتعامل مع اولادو وكل حكيو زجر ومسبات لا اخلاقية وبرضو اولادو جامعة ومدرسة وبضربهم وهمو هلق صايرين كتير ميالين لدرب الانحراف

بعرف كتيييييييييير صبايا ممنوع الطلعة ممنوع التعبير عن الرأي ممنوع تحكي بدك وما بدك الزواج من بين الاقارب والاولى ابن العم ممنوع تحاوري واذا فكرت انو تحكي فمعناها في مشروع تطاول واشيا كتيرة صعب تنحكى

يعني الخلاصة موجودين وكتير كمان ومو شرط تكون صورة سلطة الاب ضرب مشان تكون مطلقة لانو مجرد ما انو تنمنع انك تعبر فهاد بحد ذاتو جريمة

وهاد النوع بحياتو ما بثمر انسان يقدر يقدم شي لمجتمعو او بثمر انسان فز شرواي

وتحية الك بلاك ايرس

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!

Page generated in 0.02030 seconds with 10 queries