عرض مشاركة واحدة
قديم 21/08/2008   #3
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline
 
نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا
مشاركات:
9,461

افتراضي


اقتباس:
وهل وجود قناة للمعارضة السورية شيء جيد أم لا؟
قناة للمعارضة السورية؟ ليش من ايمت فينا نجمع "المعارضة السورية" و نحكي عنها ككيان واحد؟

هاي قناة خدام.. و زمرة المرتزقة اللي حوالي خدام.. لا تمثل المعارضة السورية و أرفض بشكل قاطع انو ينعطى لهالواطي شرف تمثيل المعارضة السورية.. هو مجرم و لص و سافل و لا يقل سفالة عمّن يدّعي انه يعارضهم.. هو كان شريكهم في السابق.. و شراكتهم انتهت لتغيّر المصالح و فقط..

تلاقي انو هو و زمرتو دائما يحكو عن وحدة المعارضة و ينتقدو اعلان دمشق و معارضة الداخل على رفضها التعامل معهم.. و تلاقيهم حاطين صور عارف دليلة و صور ميشيل كيلو و يعلكو باسمهم.. لما ما يطلعلهون.. اذا دوّرنا بالانترنت بنلاقي تصريحات خدام حول اعتقالات ربيع دمشق (كان نائب رئيس جمهورية .. و كان يحكي عن عارف دليلة و زملائه بانهم "مجرمين" و "خونة" و "عملاء")..

مافي تيار سياسي اسمو "معارضة".. انما في مشارب فكرية و اتجاهات سياسية متباينة فيما بينها بقدر تباينها مع السلطة.. و هاد مانو شي سلبي... هاد الأمر الصحيح و السليم..

طبعا في الجملة السابقة خدام و قيادة الاخوان مانهون محسوبين.. هدول سماسرة قضية و شلة انتهازيين من الطراز المقرف.. قيادة الاخوان حاملة قميص عثمان بقضية جريمة حماه .. لكن شوفهم تحالفو مع اللي كان محافظ حماه لما انقصفت و تدمرت و تذبحو أهلها.. هاد أمر كتير بيحكي عن أهمية جريمة حماه بالنسبة الهون..

بالعودة للقناة... عم يستثمر مصاريو... عفوا.. مصارينا... تمويل هالقناة انسرق من جيوبنا متلها متل الآي أن أن بالضبط ..

أعيد و أكرر رفضي لأنو هالقناة تعتبر "قناة المعارضة" و أرفض و أندد باعتبارهم يمثلون المعارضة حتى و لو جزئيا...

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02328 seconds with 10 queries