عرض مشاركة واحدة
قديم 01/08/2008   #3597
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline
 
نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا
مشاركات:
4,444

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im
افتراضي آريين روبن: " أريد أن أكون أفضل توقيع لريال مدريد هذا العام


ما يجري حالياً أفضل موسم من الموسم السابق لريال مدريد ..
لا لا أعتقد ذلك , لكنني أرى أنه جيد , أنا أعمل بجدّ لأنني أريد أن أكون قوياً قبل بداية الدوري الإسباني , في السنوات الماضية كنت أبدأ بصورة سيئة جداً وَ قد أصـِـبت وَ هذا كان يصعــِّـب عليَّ أداء الموسم جيداً , أودّ هذا العام أن أشعر بأنني قويٌ كفاية حينما يبدأ الدوري , أنا الآن أعمل بجدّ مع الفريق لكن أيضاً هناك جوانب لا أعرف بعد إذا كنت أحتاجها وَ لا أريد أن تعود الإصابة لي مرة أخرى.

الدون فرانسيشكو قينتو يمتدحك , تشعر بالفخر عندما تقرأ هذا !!
(يضحك): أحاول ان أكون لاعباً كبيراً لذلم الحدّ لكنني أعلم بأنه أفضل , أحبّ أن أكون واحداً ضدّ واحد , أنا أحب دائماً إبقاء الكرة بقدميّ وَ أحاول مراوغة الدفاع , هذه هي كرة القدم التي تختصّ بها بلادي وَ أحبّ التمتع بها.

تجد أنَّ هذا أكثر إثارة بكرة القدم ..
نعم هذا حقيقي , أهمّ شيء أن تواجه أيّ أحد وَ تصنع وَ تسجل الأهداف , أنا سعيد بالإستمرار عامين هنا وَ هذا العام أتوقــَّـع الكثير لي.

أنت أفضل أعسر [أيسر] في إسبانيا ..
أنا لا أعرف (يضحك) وَ اعتقد بأنه حتى الآن لا يمكن الحكم بذلك , لكن دعنا نرى ما إذا كان هذا العام سأكون واحد من أفضل اليساريين في الدوري الإسباني.

في تاريخ كرة القدم اللاعب الأعسر [الأيسر] هو الأفضل ؟
روماريو هو أستاذي وَ معشوقي , عندما كان في إيندهوفن كان يقدِّم كرة قدم لا تـُـصــَـدَّق وَ كنت دائماً أحاول أشهد الكرة كيف يسيطر عليها , كان يتغلب على ثلاث أو أربع لاعبين وَ اتسم بتسجيل العديد من الأهداف , كان رائعاً وَ هو أيمن.

إذن كيف تشعر جسدياً ؟
لا أعرف , أنا أعمل بالصيف جيداً لأنني مرتاح , أستمتع بالعمل لأنني أعرف أنَّ هذا ضروريّ جداً وَ أعتقد بأنني أفضل بكثير من لاعبين آخرين , هذا العام مهمّ جداً لي وَ أريد أن أقوم به بأفضل ممــَّـا قدمته العامين الماضيين , لقد عانيت من إصاباتٍ عديدة وَ كان من الصعب الوصول إلى مستوى رفيصع بالمنافسة , لم يكن لديّ الصقة بالحصول على أفضل وتيرة لعب.

قد يكون الخوف من الإصابات المتكررة سبباً لاعتزال كرة القدم ؟
لا أبداً , الخوف يأتي عندما يكون الوضع صعباً للغاية , لا تريد أن تقوم بشيء لكي يتعرقل كلّ شيء.

تحب التدريب رغم بعض المعاناة ..
نعم وَ أنا أحب المدرب , من الواضح أنني أريد التدرب أكثر مع الكرة لأنها هي الأهمّ.

أنت وَ ديارا أعلى بدنياً من زملائكما ..
لا أعتقد ذلك , أشعر الآن بأننا جيدون جداً وَ أقوياء جداً , نحن وَ الشباب يمكن أن نعمل الكثير , في الواقع فهذه الأيام كنت أتدرب أسهل منهم وَ كنت أعلى.

بالإصابات الكثيرة في آخر موسمين لم نتمكن من رؤية روبن الحقيقي ..
هذا صحيح , آمل أن تكون هذه هي السنة التي أبدع فيها لأنني كنت أعتقد بأنها ستكون أكثر صعوبة , أنا الآن أشعر بارتياح وَ حريصٌ جداً , هذا الموسم أريد أن أستمتع بلعب كرة القدم وَ ليس بالإصابة , لقائي الأول الهدف منه أن أرى كيف يمكن أن أصبح مهماً لهذا الفريق.

النقاد يقولون بأنَّ روبن لاعب كرة قدم زجاجي ..
نعم أعرف , إنه أمرٌ طبيعي أن يقولوا ذلك لأنني لاعبٌ كثير الإصابات وَ الناس يتكلمون أيضاً , لكنني أعرف أنني عندما أعمل جيداً منذ اليوم الأول فيمكن ألا تصبح هناك إصابات قوية , أنا لست زجاجياً لكني كلّ المشكلة أنني أواجه نفس الإصابة مجدداً , مشاكل ظهري الكثيرة اختفت الآن وَ الحمدلله فق وجدت رعاية كبيرة من المختصين بهذا المجال , لقد عملت بالجمنازيوم وَ قضيت الكثير من الوقت تحت أيدي أخصائيي العمل الطبيعي في النادي وَ قد عملوا شيئاً لا يـُـصـَـدَّق , ظهري أفضل بكثيرٍ من العام الماضي وَ لهذا فأنا أشعر بشكلٍ جيد جداً.

لا يؤذيك وصفك باللاعب الهش ؟
قليلاً لكن ليس لأنَّ الناس قالوا شيئاً غير جيداً بل لأنه أيضاً يتمّ قراءة هذا الكلام في جميع أنحاء العالم وَ هذا ليس صحيحاً , أنا لست معدناً حتى لا أعود لنفس الإصابة.

لا أعرف لماذا يأتيني شعور بأنَّ روبن سيكون هذا العام أفضل توقيع لريال مدريد ..
أريد أن أكون , لقائي الأول كان الهدف منه رؤية ما يمكن القيام به في كثيرٍ من المـُـباريات , الفوز أعطاني ثقة وَ بعد ذلك سيكون لهذا أهمية بالنسبة للفريق , بالنسبة لي فإنَّ الإستعداد أمر حيويّ وَ في غاية الأهمية , لدينا أربع مــُباريات حتى كأس السوبر وَ ما أفكر فيه بأنني خلال أربعة أسابيع متبقية في العمل أريد أن أكون بأعلى جاهزية ممكن.

من هو أفضل صديق لك من بين اللاعبين ؟
الحقيقة أنَّ مناخ الفريق رائع جداً وَ نحن علاقتنا جميعاً رائعة , لكن من الطبيعي أن آخذ راحتي اكثر مع الهولنديين لأننا نتكلم بنفس اللغة وَ من الطبيعي أن تكون علاقتنا أكثر , لكن أيضاً علاقتي رائعة مع الإسبان وَ البرازيلين , أنا أحبّ هذا الفريق إلى حدٍ كبير.

المدرسة الهولندية عملية جداً ..
صحيح , رغم العمل الشاق الذي نتبعه لكن لدينا الكثير من الموهبة , نحن تماماً في هذا الفريق نشعر بأننا متكاملون وَ نحن سعيدون في مدريد فالأمر كأننا في منزلنا.

ليس واضحاً إلى الآن كريستيانو رونالدو وَ انتقاله ..
نعم , بالنسبة لي إنه أمرٌ معقــَّـد الحديث عن هذا الموضوع لأنَّ الناس يتحدثون عن ذلك منذ شهرين , أريد فقط أن أتطرَّق لكوني لاعباً في ريال مدريد , يعلم الجميع أنَّ كريستيانو رونالدو هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم وَ هو جيد جداً , وَ نحن هنا نعمل وَ نتدرب ليس إلا أما مسألة الحديث عن التوقيع فهي ليست مهمــَّـة.

لنتكلم عن هذا هل سيبقى روبينهو ؟
أعتقد ذلك وَ لم لا ؟ هذا هو ريال مدريد وَ هو فريق يملك لاعبين كبار في كلّ الخانات , في العام الماضي لعبنا بمستوى جيد جداً في الدوري الإسباني وَ لذلك فزنا لكن بدوري الأبطال افتقرنا للكثير , لقد لعبنا مــُباراة سيئة جداً في البرنابيو أمام روما وَ خسرنا 4-1 وَ نحن نريد الفوز بدوري الأبطال هذا العام , عندما تكون في ريال مدريد يجب عليك أن تفوز بالدوري الإسباني وَ دوري الأبطال كلّ سنة.

وَ ماذا عن وصول فان دير فارت ..
نعم لكن الآن هو ليس هنا , إنه لاعب جيد جداً وَ من العظيم أن يوقع لريال مدريد , لكنني أذكر عندما كنت في تشلسي وَ ريال مدريد يريدني كان في كلّ صباح تظهر الأخبار بأنني لم أوقع وَ هذا يتكرَّر لمدة ستة أسابيع , إنه وضعٌ صعب جداً وَ من السيء أن تمرّ فيه , كل يوم تدريبي نت أقضيه مع تشلسي كان تفكيري في ريال مدريد وَ هل التوقيع سيكون حقيقياً أم أنني كنت أمني النفس بشيء خاطيء , أقترح بأن يتدرب فان دير فارت مع هامبورغ بهدوء وَ أن يستعد جيداً حتى يكون لائقاً بدنياً.

هل ريال مدريد هذا بطل ؟ شنايدر يقول أنه أفضل من مانشستر يونايتد ..
بالنسبة لي أيضاً هذا صحيح , العام الماضي في دوري الأبطال لعبنا بشكلٍ سيء أمام روما وَ هذا سبب الخسارة , لم يكن هناك سبب للخسارة ضدّ روما.

هل الفريق الحالي يحتاج لتعزيز ؟
لدينا الآن فريقٌ مدهش لكن يمكن أن نوقع إذا كان مع لاعب موهبته كبيرة وَ يتحمــَّل المسئولية ، إنه أمرٌ طبيعي أنَّ فريقاً مثل ريال مدريد لديه لاعبين جدد.

ماذا تفعل في وقت الفراغ ؟
ليس لديّ الكثير من وقت الفراغ , لديَّ تدريب وَ بعده أعود وَ أتحدث مع زوجتي وَ أشاهد الأفلام على الفيديو.

ماذا تشاهد الآن ؟
24 ساعة.

فيلمك المفضل ؟
أحب تيتانيك؟

ممثلٌ مفضل ؟
إدي مورفي.

فنانة مفضلة ؟
هالي بيري.

أعطنا عنواناً لفيلم لروبن وَ ريال مدريد وَ هذا الموسم ؟
ثلاثة توائم.

شكراً لك ..
يسرني هذا.

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04423 seconds with 10 queries