عرض مشاركة واحدة
قديم 24/07/2008   #3587
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي جوتي يفتح أبواب ريال مدريد أمام إيتو


أكد خوسيه ماريا جوتي صانع ألعاب فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن النادي الملكي سيستفيد كثيرا لو أقدم فعليا على التعاقد مع الهداف الكاميروني صامويل إيتو المغضوب عليه في صفوف برشلونة المنافس التقليدي لريال مدريد.


وقال جوتي في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء على هامش معسكر ريال مدريد في النمسا "صامويل لاعب كبير وسيقدم الكثير إلى ريال مدريد الذي يتعاقد دائما مع لاعبين كبار".

وأوضح جوتي أنه ارتبط بعلاقة صداقة قوية مع إيتو /27 عاما/ منذ أن كان إيتو لاعبا شابا بالفريق قبل رحيله إلى ريال مايوركا بحثا عن اللعب أساسيا لتنتهي رحلته بعدها إلى برشلونة.


وأعرب جوتي أن جمهور ريال مدريد قادر على الصفح عن إيتو بعد انتقاله إلى برشلونة وإدلائه بتصريحات مسيئة لأبناء العاصمة راهنا الوفاق بين اللاعب وأنصار الفريق بممارسة هوايته في تسجيل الاهداف وجني الانتصارات.

وأعلن المدير الفني الجديد لبرشلونة جوسيب جارديولا فور توليه المسئولية هذا الصيف أنه لن يعتمد على إيتو خلال الموسم المقبل مفضلا رحيل اللاعب كي يبدأ الفريق مرحلة جديدة تتميز بالاستقرار.

ولم يبرم ريال مدريد أي صفقة حتى الآن سوى ضم المدافع الأرجنتيني إيزيكيل جاراي الذي سيبقى معارا أثناء الموسم المقبل لفريقه الحالي ريسينج سانتاندر.

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02453 seconds with 10 queries