الموضوع: FORMULA ONE
عرض مشاركة واحدة
قديم 09/07/2008   #243
شب و شيخ الشباب هدوء البحر
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ هدوء البحر
هدوء البحر is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
UAE
مشاركات:
3,984

افتراضي





أكد بطل العالم الفنلندي كيمي رايكونن أن فريقه فيراري الإيطالي سيرد بشكل هادئ على النتيجة المخيبة التي سجلها في جائزة بريطانيا الكبرى، المرحلة التاسعة من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان، التي استضافتها حلبة سيلفرستون الأحد الماضي.
وتبخرت آمال رايكونن بالفوز في سيلفرستون بعدما اعتمد الفريق حسابات خاطئة بإبقائه على الإطارات الجافة لسيارتي الفنلندي وزميله البرازيلي فيليبي ماسا عند توقفهما للمرة الأولى، فحل الأول في المركز الرابع، بينما كان السباق كارثياً بالنسبة للثاني بحلوله في المركز الثالث عشر الأخير.
وعانى رايكونن وماسا لإبقاء سيارتيهما على الحلبة، وخصوصاً الأخير الذي كاد يخرج نهائياً من السباق مرات عدة، ما دفع رئيس فيراري لوكا دي مونيزيميلو إلى دعوة الفريق للتوقف عن ارتكاب الأخطاء السخيفة.
بدوره، اعتبر "الرجل الجليدي" أن الوضع ليس سيئاً بقدر ما يتصوره البعض، قائلاً: "حصولي على خمس نقاط وتقاسم الصدارة مع ماسا ولويس هاميلتون يجعلني اشعر بالرضى".
وأضاف: "نحن نتطلع الآن للسباق المقبل في هوكنهايم حيث سنقوم بردة فعل من دون ذعر. نعلم بأنه لدينا سيارة رابحة ويبقى أن نعيش نهاية أسبوع من دون أي أخطاء".
وختم: "انه سباقي الأول مع فيراري على هذه الحلبة، لذا فإنها تجربة جديدة بالنسبة لي، لكن يمكنني القول أن "أف 2008" أثبتت أنها منافسة في كل الأماكن ولن يكون الوضع مختلفاً في السباق المقبل".

دمي ولا دمعة أمي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03427 seconds with 10 queries