قديم 07/07/2008   #92
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : barcawi عرض المشاركة
عبد الحليم خدام وامثاله وحتى العربية والشرق الاوسط وكل اللي ذكرتهم انا ما قرأت الخبر منهم ولا هيك شي ابدا
انا سمعت على قناة البيبي سي العربية اتصال هاتفي من شقيق احد السجناء اللي قال انو احد الحراس العلويين دخل مع مجموعة من العساكر على اساس عميفتشو على ممنوعات بالسجن وبعدين دنس المصحف الي لاقى بحوذة احد الاسلاميين التي اصبحت للأسف تهمة
وأقول لك انت اذا قرأت التاريخ منذ عام 1970 وحتى هذه اللحظة هل من الممكن ان يكون هذا الكلام غير صحيح ؟

ثم الكلام لم يكن لك نهائيا ابد
وأريد ان اضيف شئ اتمنى ان يبقى النقاش هادئ ودون ألفاظ غير محبب رأيتها
ملاحظة الاختلاف بالراي لايعني اننا اعداء
أخوي أشرلي وين الألفاظ غير المحببة اللي شفتها؟

البي بي سي قريت تقاريرها و شفت الفيديو اللي حاطينو.. هنن ما قالو غير انو يا ناس في جماعة عم يقولو هيك.. لا عم تأكد و لا عم تنفي..

بعدين اسمحلي يعني كون الواحد علوي صارت تهمة؟ واحد علوي يعني= منطقي يشيل مصحف و يدوس عليه؟ هاد اسمو طائفية متل أي طائفية تانية... و دحشة سيرة العلوي بالنص تؤكد وجود ايد الاخوان المسلمين بفبركة القصة... و بيني و بينك كل واحد يحكي عالناس بالملل و الطوائف ما بثق فيه و لا بحترمو..

كترت الاتصالات و التلفونات عامل آخر بيخليني شك.. انو انت محاصر و بمبنى محترق و صار بايدك تلفون بتدق للعربية؟؟؟ أو للمستقبل؟؟ شو حافظ تلفوناتهون للطوارئ يعني؟ في شي مانو زابط بالقصة... و لا تعتبر كلامي دفاعا عن القصة انما احتقارا لتحويرها بما يناسب مصالح جهات تجار الدين و المشاعر الدينية... و أسفي على انو ما صار صدى للقصة الا بعد ما طالعو قصة تدنيس القرآن.. يعني يموتو كل المساجين ما فارقة مع ربهون.. او لو هالمساجين شيوعيين أو قوميين أو يساريين...

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03291 seconds with 10 queries