قديم 19/06/2008   #105
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
عم يأسفني جدا اني شوف صورة المرأه بعيونكن بس لاشباع الرغبات الجنسيه . والحمل والطبخ والجلي ..وكانو هايي هيي رسالة المرأه الي انخلقت لتعملها ...

هاد هوي كل شي شايفينو من الطرف الاخر ..

ومين قال هالحكي ؟!
هيك هلأ فسرتوها ؟! ماهي من واجبات المرأة الأساسية أنها تشتغل داخل البيت تنظم حياتها الاسرية وتهتم بأولادها وتنظم بيتها أما بالنسبة للرجل من واجباته أن يلبي طلبات البيت ويعمل بالخارج من أجل تأمين مصاريف الحياة اليومية لأسرته ,,
المرأة بطبيعتها وبنيتها من الأفضل والاكرم لها ان تجلس في بيتها معززة مكرمة تربي أولادها وـامن طلبات زوجها وتحافظ على اسرتها,,, بدلاً عن الخروج من البيت ومجاراة الرجال في اعمالهم التي تكون بطبيعتها اعمال خشنة ,, والتعرض للتحرش من هذا وذاك ,, هذا من عدا اطلاق الصفات الغير مستحبة للمرأة ومن ضمنها صفة الاسترجال أو مسترجلة ... فهي تحسب انها تكبر بعيون الرجال بينما الحقيقة هي العكس ,, فالرجل يستحقر كل أمرأة مسترجلة تضارب الرجال في أعمالهم وتترك بيتها وتهمل زوجها من اجل ارضاء غرورها

اقتباس:
عفوا منكن يعني ..بس هالرغبه بدا جسد (وبس جسد) يشبعها او بدها علاقة حب ؟

بعدين انا ما بعرف كيف بدي اسمح لحالي انو انا كون كلياتني ( كلياتني تعني من ناحية العواطف والاحساس والحنيه واخلاص وثقة وكل شي ) لشخص واحد بس بذات الوقت هالشخص مقسوم كل شي عندو لتنين ؟؟؟!

تعدد الزوجات الو فوائد ... وبالشرع مسموح التعدد شرط العدل بين الزوجات
متل مابتعرفي حضرتك والكل بيعرف ان المشاعر والعواطف عند المرأة تغلب على عنصر التفكير ,,, متل مابيقولو الرجل يفكر بعقله والمرأة تفكر بقلبها ,,, الرجل قادر على أن يعدل بين زوجاته ويلبي رغبات كل منهن ,,, والرجل يتفهم الاوضاع ويساير الامور عكس المرأة التي تحاول الحصول على أكبر المكاسب لصالحها اذا بالقرآن الكريم آية تقول " أن كيدهن عظيم"
شيء آخر عندك علم أنه حسب آخر أحصائية لعدد سكان ألمانيا تبين أن نسبة الذكور هي 20% من المجتمع الألماني
مثال آخر عدد سكان روسيا 150 مليون نسمة نسبة الذكور 35%
مثال حي بالسعودية وبسبب العادات القبلية والاهتمام بالامور المادية وتفضيل مركز الزوج ووضعه المادي على الامور الاخرى بلغت نسبة العانسات في السعودية 3 ملايين أمرأة فوق سن 26 سنة لهالسبب بدت الحكومة السعودية تشجع مواطنيها على التعدد بالزيجات

اقتباس:
بعدين انا ما بعرف كيف بدي اسمح لحالي انو انا كون كلياتني ( كلياتني تعني من ناحية العواطف والاحساس والحنيه واخلاص وثقة وكل شي ) لشخص واحد بس بذات الوقت هالشخص مقسوم كل شي عندو لتنين ؟؟؟!

لك وين المشكلة اذا هاد الشخص عدل بيناتكم وماقصر معك ولامع الأخرى ,,, الشرع لايمنع تعدد الزيجات ,,, لكن في حال ماحبيتي هذا القانون فيكي تشترطي على عريس المستقبل من البداية واللي أوله شرط آخره سلامة ويادار مادخلك شر ...

اقتباس:
هاد ما اسمو عدل ابدا ما فيني سميه عدل ولا اني ادرجو تحت اي قاموس
مو حضرتك اللي بتحكمي على هيك نوع من الزواج اذا كان عدل او غير عدل ومو حضرتك بتقيمية او بتحطيه تحت اي بند ... هادا شرع الله

اقتباس:

لزواج مؤسسه مبنيه عالاخلاص والثقه والحب .. الزواج بيطالع اسره هالاسره بدها اطالع اسره غيرها ما فينا نبني مجتمع سليم طول ما عنا عادات غير سليمه وانانيه
بدل مايطلع اسرة وحدة جيدة ,,, اذا كان مقتدر خليه يطلع اسرتين وتلاتة وين المشكلة ؟؟!!!

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

Page generated in 0.03224 seconds with 11 queries