قديم 05/06/2008   #30
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو عقييد عرض المشاركة

أول شي شكرا إلك كتير و من الملاحظ أني الحمد لله مؤدب بالحوار لأني ماوجهتلك أي إهانة تاني شي أنا عم أسأل سؤال كل واحد بيحب يجاوب عليه يتفضل ما فرضت رأيي على حدا بس مجرد سؤال تاني شي أنت عم بتهاجمني هجوم بالرأي و كأنك عم تفرض عليي رأيك
تاني شي بدي أسألك شغلة أنو أنت لما ما بترضى لحدا من الناس يلي بيهمك أمرهن متل اهلك مثلا معناها انت مالك مقتنع انك تعملها يعني لما الأب بيمنع أبنو من رؤية الأفلام الإباحية معناها الأب مأيقن انو هالأمر غير مستحب على أبنو يعني طبيعي أنو مو مقتنع بالموضوع الأب بس ممكن انو الأب يطلع بس بيعرف أنو مو صح هالشي فبتكون هي غلطة و هي هي الأغلاط يلي بيرتكبها المجتمع و يلي بيقتنع بغلط فهاد أنسان غير ناجح لنو رح يكرر غلطو ... هي نقطة تانية ....
النقطة التالتة أنا ذكرت بأول الموضوع أنو ما حدا يتطرق برأيو عن الفن العاري و يبديه لأنو مابدنا حوارات عقائد و أديان بس أنت حبيت اتدخل الحجاب مع انو مو مطلوب الحجاب إلا على الإسلام و أنا ماجبت سيرة الإسلام بحياتك شفت قطة معجبة ولا فرسة يعني حصانة متحجبة لا أنا عم أحكي على غريزة بشرية يا حبيبي ...
تالت شي شو دخل العادة السرية و ممارسة الجنس بسؤالي يلي سألتو أنت أول مثال عطيتني ياه عن العضو هوة أنو فوت معو صور عارية على الحمام يعني مشان العادة السرية طيب ليش آخد عقلك الجنس أكتر من مشاركة بتجيب سيرة الجنس بالموضوع متل المشاركة يلي حطها غضب البحر عن صورة البنت يلي عم بتقبل قدم رجل الزلمة عم يبدي رأيو بالصورة على انو استعباد أنت جبتلو مثال عن شرب المرأة للمني تبع الرجل شو قصتك ماد ماكس

حط الجنس على جنب و جاوبني أنت بتغار ولا لأ بس

شكر لك و آسف إذا فكرتني عم هينك أنا بس حابب نتناقش و اختلاف الآراء لون من ألوان الحياة كما قلت بأحد المشاركات فهديلي حالك
أنو متل العادة ..... الواحد بحكيكون بالشرق بتردو عليه بالغرب
أنا عم اضربلك مثال على يللي كان رأيو متلك ضد هالرسمات ..... بس بنفس الوقت عم ياخدون معو عالحمام ...
يعني هو ما شاف من هالرسومات الا العورات .... و ما حركت عندو حس الا الغرائز ..
و هي شغلتكون هون ... تتعلقو بالقشور ..و تنسو الجوهر ..

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02340 seconds with 10 queries